بكلمات حزينة هاني رمزي وهالة صدقي ينعيان عبلة الكحلاوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
بكلمات حزينة هاني رمزي وهالة صدقي ينعيان عبلة الكحلاوي

نعى عدد من المشاهير ونجوم الفن، الراحلة الداعية عبلة الكحلاوي التي توفيت أمس عن عمر ناهز الـ72 عامًا.
وشارك الفنان هاني رمزي وكتب عبر حسابه بموقع التدوينات "تويتر": "رحم الله الدكتورة عبلة الكحلاوي".
وتابع:" السيدة الفاضلة والقلب الطيب عزائي لصديقي وأخي الدكتور أحمد الكحلاوي ولكل محبيها فى مصر والعالم العربي".

بكلمات حزينة هاني رمزي وهالة صدقي ينعيان عبلة الكحلاوي

 كما نعى الراحلة الفنانة هالة صدقي متابعيها عبر حسابها بإنستجرام صورة للراحلة وعلقت عليها: "ورحلت رمز من أهم الرموز المصرية الداعية الدكتورة عبلة الكحلاوي".
وتابعت:"وللأسف كورونا أرجوكم روحوا على المستشفى على طول بلاش انتظار، الانتظار بيقلل فرصة الإنقاذ ربنا يحافظ علينا كلنا".

بكلمات حزينة هاني رمزي وهالة صدقي ينعيان عبلة الكحلاوي
كما نعت الفنانة شريهان،الراحلة قائلة عبر تويتر: " رحلت الروح إلى خالقها .. رحل الجسد، وبقي العلم والعمل وإحترامنا ودعائنا وحبنا جميعاً لكي وإلى أن نلتقي في الفردوس الأعلى إن شاء الله".
أضافت: "أعزي المجتمع المصري بجميع فئاته، أعزي جمهورية مصر العربية ونفسي في وفاة الدّاعية والفقيهة الدكتورة المصرية عبلة الكحلاوي".
والجدير بالذكر أن الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي قد أصيبت الراحلة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) الذي أدى للوفاة، وأقيمت صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم بمسجدها، بالهضبة الوسطى في حي المقطم أمام مجمع "الباقيات الصالحات".
وعبلة الكحلاوي من مواليد ديسمبر 1948، هي داعية إسلامية مصرية، وأستاذة للفقه في كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بجامعة الأزهر، وهي ابنة الفنان محمد الكحلاوي.
ولقد أسست الدكتورة عبلة الكحلاوي قبل سنوات جمعية خيرية في المقطم لرعاية الأطفال الايتام ومرضى السرطان وكبار السن من مرضى الزهايمر تحت اسم جمعية الباقيات الصالحات، بالإضافة ل مجمع الباقيات الصالحات بنفس الحي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار