هالة صدقي تتحدث عن تفكيرها في الاعتزال والخضوع للتجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
هالة صدقي تتحدث عن تفكيرها في الاعتزال والخضوع للتجميل

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تفكيرها في اعتزال الفن قبل أن يعرض عليها العمل في مسلسل جعفر العمدة التي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً، مشيرة إلى أن الجمهور سيقارن بين أي دور ستقدمه فيما بعد وبين صفصف في جعفر العمدة.

هالة صدقي تكشف سبب تفكيرها في الاعتزال

وأوضحت هالة صدقي أن سبب تفكيرها في الاعتزال هو ما يحدث أثناء تصوير المسلسلات منتقدة الأوضاع واستكمال كتابة المسلسلات في اللوكيشن والمجاملة للبعض.

وتابعت: "كنت بفكر أعتزل الفن قبل دوري في جعفر العمدة، لأن فيه كام تجربة ورا بعض حسيت إن الحكاية باظت شوية مش ده اللي أنا متربية عليه، يعني المخرجين الورق بيتكتب في اللوكيشين والبطل ممكن يلغي المؤلف خالص ويغير مخرجين، وألاقي لو في بطل أو بطلة تاني نفطس دور تاني عشان نجاملها، ودول بيشتغلوا لمصلحة أشخاص، الكويسين بقوا قليلين أوي".

وأشارت إلى أن المخرج محمد سامي مختلفة في طريقة عمله، فهو يحمل فكراً يجمع ما بين الجيل القديم والجديد، موضحة أنه هاتفها قبل كتابة المسلسل وأخبرها بوجود فكرة لديه وسيقوم بكتابتها.

وأضافت: "قبل ما يكتب صفصف كلمني وقالي جالي فكرة أكتبها؟ بس هي أم لولدين كبار قولتله أنا ممثلة"، معتبرة أنه يفكر خارج الصندوق لذا حدث اتفاقاً بينه وبين محمد رمضان لتشابههم في هذا الأمر.

هالة صدقي تتحدث عن تقدمها في العمر

وأكدت هالة صدقي أن اختيارها تقديم شخصية والدة أم محمد رمضان لأنها تقدمت في العمر بالفعل ولا يمكن خداع الجمهور لأنه يعلم متى بدأت التمثيل، فضلاً عن كونها لا تجد مانعاً في تقديم دور الأم، خاصة أنها قدمت شخصية والدة محمود ياسمين حينما كان عمرها 19 عاماً فقط.

وقالت هالة صدقي: "أنا كبرت في السن والجمهور شايفني من وأنا صغيرة ومينفعش أقول إني لسه صغيرة لأن أدواري اتحرقت، لكن كل حاجة بعملها بتكون مميزة وأنا بتميز عن جيلي إني بقدر أعمل الكوميدي والدرامي".

وتابعت: "مش هنضحك على الجمهور هو شايفني من أمتي لأمتي، وأدوار اتحرقت خلاص ولازم أنقل المرحلة العمرية التانية ومش لازم البطلة تكون حسناء".

وتحدثت هالة صدقي عن تفكيرها للجوء لبعض الإجراءات التجميلية قائلة: "مضايقة من اللغد وقريب هعمل عملية تجميل وهشيله، وعشان أعمل عملية تجميل محتاجة ميزانية خاصة يعني أربعة مسلسلات وفيلمين و5 لقاءات تليفزيونية".

وأكدت رضاها عن مشوارها الفني، خاصة أنها منذ البداية كانت تضع الفنانة هدى سلطان أمام عينها وتريد أن تسير على خطاها لأنها ظلت نجمة لآخر دقيقة وتصالحت مع نفسها عندما ظهر شباب أصغر منها.

وأضافت: "الأستاذة كريمة مختار فضلت نجمة لآخر لحظة وكانت بطلة في مسلسل يتربى في عزو، مش الأم بس يعني يبقى في صراع في دور الأم والمخرجين مش بيهتموا أوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار