هالة صدقي تحتفل بطلاقها بالزغاريد وتتحدث عن شعورها

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
هالة صدقي تحتفل بطلاقها بالزغاريد وتتحدث عن شعورها

احتفلت الفنانة المصرية هالة صدقي بحصولها على حكم نهائي بالطلاق وإعلانه رسمياً بعد سنوات من رفعها دعوى قضائية ضد زوجها سامح سامي

هالة صدقي تحتفل بطلاقها

وتصدر اسم هالة صدقي محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات من إعلان طلاقها رسمياً، ومن جهتها شاركت الفنانة المصرية لقطات من احتفالها بالأمر.

ونشرت هالة صدقي فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه أثناء تصفيف شعرها وهي تصفق على صوت الزغاريد وأغنية الفنان أحمد سعد اليوم الحلو ده.

وحرص عدد كبير من المتابعين على أن يهنئها وكذا نجوم الفن أبرزهم الفنانة نبيلة عبيد التي علقت على الفيديو، وكتبت "ألف مبروك".

وعلقت هالة صدقي على حكم الطلاق عبر حسابها على إنستغرام وكتبت: "يوم جديد سعيد، وكله خير خير، وفرح ونجاح وانتصار، وشمس جميلة هتطلع تنور دنيتنا.. صباحكم كله خير".

وعن كواليس طلاقها قالت الفنانة المصرية  في تصريحات للعربية أنها سعيدة بالحصول عليه مشيرة إلى أنها انتظرته منذ 8 سنوات بعد انفصالها روحياً نفسياً عم زوجها.

ولفتت إلى أن الحكم جاء ليوثق هذا الانفصال رسمياً وحصولها على حريتها وأنها ليست على عصمة طليقها لتتمكن من ممارسة حياتها بعد ذلك بشكل طبيعي وبدون قيود.

جاء الحكم بعد أن أرجأت المحكمة اعتراض محامي الفنانة هالة صدقي رفعت الشريف على طاعة الزوج سامح سامي لتحذير زوجته هالة صدقي في مجلس النواب.

قصة أزمة هالة صدقي وزوجها

بدأت جلسة الاستماع في القضية المقدمة من طليق هالة صدقي، في قضية "تجميد النفقة"، التي رفعتها الفنانة المصرية والتي وصلت إلى مبلغ 320 ألف جنيه إسترليني.

وبالمثل ، حكمت محكمة الأسرة في وقت سابق على زوج الفنانة هالة صدقي بالسجن لمدة شهر لرفضه دفع الرسوم المدرسية لطفليه "مريم ويوسف ، والتي تقدر بنحو 50 ألف جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن الأزمة بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي بدأت بعد أن طلب من الفنانة الشهيرة إجراء تحليل الحمض النووي لأبنائها، واشتدت الخلافات الزوجية ووصلت إلى طريق مسدود.

وروج الزوج بأن هالة صدقي استأجرت بويضات لغرض الإنجاب، مما دفعها إلى محاكمته بتهمة التشهير بها هي وطفليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار