"بلاتنيوم ريكوردز" تطلق حلّتها الجديدة بحضور النجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
النجوم في حفل "بلاتنيوم ريكوردز"

بحضور نخبة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين والمنتجين الموسيقيين في العالم العربي، أعلنت شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، عن إطلاق حلّتها الجديدة، وذلك في مؤتمر صحفي جامعٍ دعت إليه في العاصمة أبو ظبي- الجاليريا- جزيرة  الماريه، وضمّ حشداً من أهل الصحافة والإعلام، إلى جانب نجوم "بلاتينوم ريكوردز"، وعدد من وجوه "مجموعة MBC" وضيوفها  ومدرائها التنفيذيين.

وفي بداية المؤتمر، أعلن تيمور مرمرشي، مدير عام شركة "بلاتينوم ريكوردز"، عن استكمال المرحلة الأولى من عملية إعادة الهيكلة الداخلية للشركة، وتأسيس فريق "صنّاع الموسيقى في بلاتينوم"، كنواةٍ لمؤسسة فنية متكاملة هي الأولى من نوعها في العالم العربي، تنضوي تحت مظلة "بلاتينوم ريكوردز" وتعمل كمرجع فني- موسيقي، إن جاز التعبير، إذ تضم نخبة من الأساتذة المختصّين في الشأن الموسيقي والأسماء الكبيرة ذات التاريخ الفني الناصع، وهم إلى اليوم: ميشال فاضل، وهادي شراره، ونزار فرنسيس من لبنان؛ ومحمد رحيم، وأمير طعمه من مصر؛ وفايز السعيد، وفهد الناصر، وعلي الخوار من الخليج. وأوضح مرمرشي أن الباب ما زال مفتوحاً لضمّ المزيد من الأسماء والخبرات الموسيقية، مُبيّناً أن الأسماء الحالية هي بمثابة "أول الغيث".. وأنه "ليس ثمة حدود للعملية الإبداعية."

كما تطرّق مرمرشي إلى ما أسماه "عملية إعادة تقييم أدوار وحضور عدد من الفنانين المتعاقدين مع "بلاتينوم ريكوردز"، وبناءً عليه، فقد أسفر ذلك عن تجديد عقود عدد من نجوم "بلاتينوم ريكوردز" السابقين، وانضمام عدد آخر من النجوم سيُعلن عنهم تباعاً خلال الفترة القادمة.. فكان أبرز النجوم الحاضرين: رامي عياش الذي أُعلن عن انضمامه رسمياً إلى "بلاتينوم ريكوردز"، ومحمد عساف، وزياد خوري، وكارمن سليمان، ودنيا بطمة، وجميلة، وحلا الترك.

وحول المشاريع الجديدة المُزمع إطلاقها ضمن المدى القريب، أوضح مرمرشي أن الخطوة الأبرز خلال المرحلة القادمة تتمثل في تأسيس شركة إنتاج تتبع لـ "بلاتينوم ريكوردز"، وتحمل اسم Platinum Independent Label، التي من شأنها أن تكون أول شركة إنتاج موسيقي في الوطن العربي تنتج لفنانين عرب يقدمون أغنيات أجنبية تُسوّق في الخارج. كما أشار مرمرشي إلى أن "بلاتينوم ريكوردز" في صدد إطلاق موقع الكتروني جديد يحمل اسم EVOLVE، ليكون بمثابة قناة موسيقية على الإنترنت، تضم برامج فنية وكليبات حصرية وبروفات وتحضيرات موسيقية وحفلات.. وغيرها من المواد الفنية المتنوعة والمختلفة التي ترضي أذواق عشاق الفن والموسيقى وتبقيهم على اطلّاعٍ دائم حول ما يدور في كواليس "بلاتينوم" على مدار الساعة.

شاهد أيضاً:

شركة بلاتينيوم ريكوردز تحتفل بمرور عام على نجاح محمد عساف

صور دنيا بطمة تتألق بفستان الزفاف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار