ليلة استثنائية في الرياض لتكريم محمد الموجي بحضور أبرز النجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
ليلة استثنائية في الرياض لتكريم محمد الموجي بحضور أبرز النجوم

أُقيم الحفل الخاص بتكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي، في مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد رياض سيتي في الرياض، وشهد أجواءً طربيةً استثنائية، تحت اسم ليلة روائع الموجي.

وتميز الحفل بديكوره الكلاسيكي وطاولاته المزينة بالورود الحمراء وصورة الموجي التي ظهرت على عبوات المياه. كما شارك في الحفل أسماءٌ من أهم نجوم الوطن العربي، بما في ذلك شيرين عبد الوهاب وزينة عماد وأنغام وصابر الرباعي وغيرهم، وتجاوز عدد أعضاء الفرقة الموسيقية الأضخم على المسرح الـ130 عازفًا موسيقيًا.

فيلم تسجيلي عن حياة الموسيقار محمد الموجي

وقد افتتح الحفل بفيلم تسجيلي عن حياة الموجي، وتضمّن الفيلم قصصاً حول حياته من خلال عدد من الشخصيات الفنية والأدبية، كما تمّ التطرق إلى علاقته بالطرب السعودي والشعراء المعروفين في السعودية، ومن بين الحضور صنّاع الموسيقى والفنانين وعائلة الموجي. وافتتح الحفل الفنان صابر الرباعي بأغنية "جبار" من ألحان الموجي، وشهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور المتواجد في المسرح.

شيرين عبد الوهاب تتألق في أمسية روائع الموجي

وحظيت الفقرة الغنائية لشيرين عبد الوهاب بتفاعل كبير من الجمهور، حيث قدمت أغنية "أنا قلبي ليك ميال" للفنانة الراحلة فايزة أحمد، وأشاد الحضور بأدائها المتألق. وصرحت شيرين عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل العملاق، وشكرت الحضور والنجوم.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاغ شيرين في الرياض الترند في تويتر، وتداول العديد من المستخدمين مقاطع الفيديو والصور التي تظهر أجواء الحفل وأداء الفنانين.

عبادي جوهر يتألق في ليلة الموجي

وقدم عبادي الجوهر أداءً مميزاً في الحفل، وقدّم عبادي الجوهر خلال الحفل أغنية "كامل الأوصاف" للعندليب عبد الحليم حافظ، وشهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، فيما تألقت الفنانة مي فاروق في أغنية "اسأل روحك" لأم كلثوم من ألحان محمد الموجي.

أنغام تبدع في ليلة روائع الموجي

أحيت المطربة أنغام أداءً مميز في الحفل، حيث أشعلت حماس الحضور بأدائها الرائع لأغنية "صافيني مرة وجافيني مرة". وقدم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي تحية خاصة لأنغام بعد سماعه أداءها، ووقف من أجل تحية الفنانة وصفق بشدة مع الحضور الذين تفاعلوا بحرارة مع أدائها. 

يشار إلى أن الحفل شهد حضور عدد كبير من صناع الموسيقى والفنانين العرب، كما حضره عدد من أفراد الجمهور السعوديين الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الأغاني المقدمة، وأبدوا إعجابهم بالفنانين المشاركين في الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار