بلاغ ضد سعد الصغير وزوجته بالتعدي على طليقته والكاميرا تسجل التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
بلاغ ضد سعد الصغير وزوجته بالتعدي على طليقته والكاميرا تسجل التفاصيل

تلقت أجهزة الأمن المصرية، بلاغا من سيدة تدعى رانيا صالح، طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، تتهمه وزوجته برلنتي عامر فيه، بالتعدي عليها لفظيا ومحاولة اقتحام منزلها.

اتهامات سعد الصغير وزوجته

وأوضحت رانيا صالح 23 عاماً، في بلاغها ضد سعد الصغير وبرلنتي عامر، أنهما على خلافات سابقة أدت إلى ذهابهما إلى منزلها وتعديهما لفظيا عليها.

وأكدت طليقة سعد الصغير في بلاغها ضده أنه هددها مع زوجته برلنتي عامر بالتعدي عليها وإيذائها، فضلا عن محاولتهما اقتحام شقتها.

بلاغ ضد سعد الصغير وزوجته بالتعدي على طليقته والكاميرا تسجل التفاصيل

وأظهرت الكاميرا الموجودة أسفل العقار الذي تقطنه رانيا صالح، لحظة دخول سعد الصغير وبرلنتي عامر إلى العقار وصعودهما إلى شقة المدعية، بحسب تسجيل مصور نشره موقع القاهرة 24.

شاهدوا سعد الصغير وزوجته في منزل طليقته

زواج سعد الصغير وبرلنتي عامر

كان زواج سعد الصغير وبرلنتي عامر قد أثار الجدل قبل عامين، إذ تبادلا التهنئة يوم عيد ميلاد الراقصة، وأكد المطرب الشعبي في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها أصبحت زوجته أمام الجميع ولا يوجد ما يدعو لإخفاء الأمر.

من ناحيتها ردت برلنتي عامر على تهنئة سعد الصغير، وأثارت لغطاً بعد ذكرها لزوجته الأولى مؤكدة أنها تشارك في إهانتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها لم تتعرض لمثل هذا الأذى من قبل، بينما لم تكن الزوجة الأولى لسعد الصغير على علم بهذه الزيجة في البداية.

طلاق برلنتي عامر وسعد الصغير

بعد أقل من عام على إعلان زواجهما، انفصل سعد الصغير عن برلنتي عامر، وصرحت الراقصة بالتفاصيل، لافتة إلى أنها نشرت خبر الطلاق دون الرجوع له، بسبب إخلاله بوعد لها.

وقالت برلنتي عامر في تصريحاتها إن سعد الصغير وعدها أنها ستشارك معه في مسرحية بالرياض، وفي حال عدم مشاركتها معه ستصبح طالقا، لتفاجأ بسفره وحده بدونها، فاعتبرت أن الطلاق وقع، قبل أن يعودا إلى بعضهما البعض من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار