برلنتي عامر تكشف سبب طلاقها من سعد الصغير: ما علاقة كازانوفا!

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
برلنتي عامر تكشف سبب طلاقها من سعد الصغير: ما علاقة كازانوفا!

أثارت الفنانة المصرية، برلنتي عامر، طليقة الفنان المصري، سعد الصغير، الكثير من الجدل بعدما كشفت عن أسباب انفصالها بعد زواجهما وقصة حب جمعتهما استمرت لمدة عام تقريبًا.

كشفت برلنتي عامر، طليقة الفنان سعد الصغير سبب طلاقهما، قائلة: «بسبب مسرحية شارك فيها سعد الصغير بالسعودية، وسعد قالي إني هبقي معاه في المسرحية، وعشان يثبت لي أنه صح قالي هتبقي طالق بالتلاتة لو مخادتكيش معايا، وفجأة سافر لوحده فنزلت خبر الطلاق من غير ما أقوله».

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: «سعد كل يوم يطلب مني نرجع وأنا مش موافقة، وآخرها كان انهارده، واحنا صحاب وبنتكلم عادي".

برلنتي عامر تكشف سبب طلاقها من سعد الصغير: ما علاقة كازانوفا!

مسرحية كازانوفا سبب طلاق برلنتي عامر وسعد الصغير!

"كازانوفا" هى المسرحية التي وعد فيها سعد طليقته برلنتي بالعمل فيها، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

مسرحية "كازانوفا" بطولة: حسن الرداد، عمرو يوسف، نسرين طافش، هالة فاخر، ياسر الطوبجي، حمدي الميرغني، سعد الصغير، وهي من إنتاج حمدي بدر.

تدور أحداث المسرحية في المستقبل ، عام ٢١٠٠ حيث اختلفت المعايير ومقاييس الجمال. حتى أصبح كازانوفا غير الوسيم على الإطلاق، هو أجمل رجل في العالم.. ليستغل كازانوفا ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهم من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.

المسرحية بدأ عرضها يوم 02 فبراير 2022  ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد علي ببولفارد رياض سيتي.

وبعد نجاح عرض مسرحية «كازانوفا» بطولة الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف بشكل كبير بموسم الرياض، وعقب أن أعلنوا كونها كاملة الحجز من حيث التذاكر قبل بدء عرضها على المسرح خلال فعاليات موسم الرياض.

حيث قررت إدارة هيئة الترفيه مد عرض مسرحية كازانوفا بناء على رغبة الجمهور الذي طالب بعروض أخرى حتى يتمكنوا من مشاهدة العرض المسرحي.

كازانوفا مسرحية استعراضية كوميدية يجتمع فيها الثنائي عمرو يوسف وحسن الرداد بعد أن جمعهم نور الشريف منذ ١٦ عاما. كانت الشركة المنتجة نشرت عبر قناتها الرسمية على يوتيوب أغنية دنجوان بصوت الفنان عمرو يوسف وحسن الرداد والليثي ويارا.

جدل زواج برلنتي عامر وسعد الصغير:

أحدثت هذه الزيجة، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد معرفة الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير نور الهدى زواجهم، العام الماضي، تحديدًا في شهر أبريل/نيسان 2021، بجانب إنكار نجل الفنان زواج والده منها.

بدأت القصة، عندما فاجأت جمهور الفنان سعد الصغير، العام الماضي، بنشر فيديو له عبر صفحتها عبر «إنستجرام»، يهنئها فيه بعيد ميلادها ويعلن زواجها منه، حيث وجه الفنان رسالة لها في عيد ميلادها، قائلًا: «بيرلنتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتِ وش الخير عليّا، أنتِ كل الدنيا ليّا، حبيبتي أم أدهم».

وأهدى سعد الصغير زوجته برلنتي عامر خلال عيد ميلادها الماضي، 3 أطقم ألماس وطقم ذهب فيرزاتشي واحتفل الثنائي هذه المناسبة في أحد أماكن السهر بالقاهرة وغنى الثنائي ورقصا على عدد من الأغاني.

بعد معرفة الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير، زواجه من برلنتي عامر، قامت بشن هجومًا حادًا على الثنائي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»: «حسبي الله ونعم الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب، ثم قامت بنشر صور تجمعها مع أولادها، وعلقت عليها قائلة (عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا أنى فعلا عرفت أربي رجاله أتشرف بيهم سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كله، توتي وحودة ومنة ومودي)، يارب يديني طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش واربي عيالكم زي ما ربتكم».

جدل طلاق سعد الصغير وبرلنتي عامر:

وكانت برلنتي عامر، أعلنت انفصالها عن الفنان سعد الصغير، في فبراير الماضي، بعد زواج دام لمدة عام.

وعلى حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتبت برلنتي عامر: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير.. تم الانفصال بيني وبين سعد، طلاق نهائي".

وكانت الممثلة المصرية الشابة، برلنتي عامر، قد أحدثت جدلًا واسعًا بإعلانها الزواج من الفنان المصري سعد الصغير، مؤكدة أن الزواج حدث في شهر فبراير/شباط 2021، وأن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" منعهما من الاحتفال بهذا الحدث.

وقد جمعت سعد الصغير وبرلنتي عامر علاقة حب، منذ 3 سنوات، ومنذ اليوم الأول طلب سعد الصغير من برلنتي الزواج، وكانت الأخيرة تفكر خلال السنوات الماضية، حتى تزوجا في شهر فبراير من العام الماضي، بعد فترة طويلة من الخطوبة استغرقت ما يقرب من عام.

برلنتي عامر:

برلنتي عامر، فنانة شابة مصرية، كانت متزوجة سابقًا وهي أم لطفلين 6 و9 أعوام، وبينهم وبين سعد الصغير علاقة طيبة.

ظهرت برلنتي عامر لأول مرة في العام 2016 على الشاشة من خلال مسلسل «نوايا بريئة»، وهو من إخراج سيف يوسف. وبعدها شاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية ومنها (كلمة سر.. عشان خارجين وسقوط حر، ورمضان كريم، وولاد إمبابة).

ثم شاركت سعد الصغير، قبل ذلك، في مسلسل «ولاد إمبابة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وفي مرحلة الشباب يبدأ صراع العائلة على الإرث. وقدمت أيضًا عددا من الكليبات، منها ما طرحته مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم «بالسلامة» من توزيع إسلام ساسو، وهي من أغاني المهرجانات.

واعتادت نشر صورها الجريئة عبر حسابها على تطبيق «إنستغرام»، ويتابعها أكثر 2500 متابع. وتعرف نفسها أيضًا على «إنستغرام»، أن من هوايتها التمثيل والقراءة والسفر والتسوق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار