عمرو سعد يتدخل لحل أزمة شقيقه أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
عمرو سعد يتدخل في لحل أزمة شقيقه أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني

ما زال الحديث عن طلاق الفنان المصري أحمد سعد مستمر، حيث كشفت الموقع المصري القاهرة 24 أن الفنان عمرو سعد قد تواصل مؤخرًا مع طليقة شقيقه علياء بسيوني، من أجل حذف المنشور الخاص بإعلان الانفصال بينهم. 

عمرو سعد يتدخل لحل أزمة شقيقه

كشفت الأنباء مؤخراُ عن تدخل الفنان المصري عمرو سعد في أزمة شقيقه أحمد سعد، حيث طلب من طليقته علياء بسيوني حذف المنشور التي أعلنت فيه الانفصال، وطالبها بعدم كتابة أي من المنشورات التي تسيء لأخيه وخصوصاً أن العلاقة انتهت بشكل رسمي، والتزام أحمد سعد بالصمت وعدم الرد إلى الآن.

فبالرغم من انتشار أسباب الانفصال للجماهير، حيث كشفت علياء عن أسباب انفصالها من زوجها أحمد سعد، وكيف تخلى أحمد سعد عن ابنته المولودة حديثاً بعد تعرضها لحادث وتجاهل هذه الحادثة والتوجه إلى الساحل من أجل إقامة إحدى حفلاته، مازال أحمد سعد يتجاهل الأخبار والأحداث.

انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

حيث أعلنت بسيوني عن انفصالها عن أحمد سعد من خلال خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، قائلة: "الحمد لله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا، وتدمير أسرتنا".

وأضافت: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل، وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل، وخروجات، وبعدها شغلك".

وختمت بسيوني منشورها قائلة: "أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخذته في العلاقة دي، وإللي كنت فاهمة إنه لها قيمة، ببني وبضحّي وبتنازل عشانها، وأنت طلّعتها ولا تسوى، وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي، وينتقم منك، ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

رضوى الشربيني تكشف عن أسباب الانفصال

تحدثت رضوى الشربيني في برنامجها عن السبب وراء الرسالة الحادة التي كتبتها علياء بسيوني عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: "كتبت الرسالة بسبب حرقة قلبها على ابنتها التي تعرضت لحادث مروع وهي طفلة رضيعة تبلغ من العمر ٤٠ يومًا فقط”.

وأضافت الإعلامية الشهيرة إن طليقة أحمد سعد، علياء بسيوني توقعت عودته من حفلته بالسعودية، إلا أنها فوجئت بسفره للساحل الشمالي لحفل آخر لتفاجأ بعدها بقرار انفصاله عنها بسبب سوء تفاهم في هذا الموقف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار