"بنك الاتحاد" يحتفل بإطلاق مشروع "تراثي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2017
"بنك الاتحاد" يحتفل بإطلاق مشروع "تراثي

إيماناً منه بأهمية دور الموسيقى في الارتقاء بالمجتمع، وتأكيداً على دعمه للثقافة والفنون بمختلف أنواعها واستدامة هذه المشاريع الذي يقوم بدعمها، والتي تعد أحد محاور المسؤولية الاجتماعية المؤسسية التي يتبناها، قام "بنك الاتحاد" بدعم أحد المشاريع الجامعة بين الثقافة والفنون وتمكين الشباب المحلي، والاحتفال بإطلاق مشروع "تراثي - التوسع إلى الداخل" الذي أطلقته فرقة "أوتوستراد" الأردنية، وذلك يوم السبت الموافق 22 نيسان 2017، في مسرح حليم سلفيتي، الواقع في مبنى الإدارة الرئيسية للبنك. وقد حظي الحفل بتغطية واسعة من وسائل الإعلام المختلفة.

ويعدّ "بنك الاتحاد" الشريك الرسمي الاستراتيجي والداعم للمشروع الذي يهدف إلى إحياء الأغاني التراثية في الأردن، حيث نظمت الفرقة زيارات إلى مناطق شمال وجنوب ووسط المملكة، ضمت كلاً من العاصمة عمّان وإربد والعقبة والرمثا ووادي رم. وعملت الفرقة على اختيار مجموعة من الأغاني التراثية التي تتميز بها هذه المناطق، وأعادت توزيعها وغناءها بروح عصرية مع الحفاظ على أساسها التراثي الأصيل. ويسعى البنك من خلال رعايته للمشروع إلى إعادة إحياء الأغاني التراثية الأردنية من الشمال إلى الجنوب وتشجيع الأجيال الشابة على ترديدها.

ومن المقرر أن تقوم فرقة "أوتوستراد" بإحياء ثلاث حفلات غنائية في كلّ من عمّان والعقبة وإربد احتفالاً بإطلاق المشروع، الذي يتماشى مع توجهات "بنك الاتحاد" الرامية إلى دعم مختلف الفعاليات الثقافية والفنية في الأردن، والمساهمة في تنمية مواهب الموسيقيين الأردنيين، بما يجسّد سعيه المستمر إلى إثراء الذائقة الفنية بين الجمهور الأردني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار