والدة سعد لمجرد تواصل الاحتفال بإطلاق سراحه بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
والدة سعد لمجرد تواصل الاحتفال بإطلاق سراحه بهذه الطريقة

واصلت الفنانة المغربية نزهة الركراكي، الاحتفالات بخروج نجلها الفنان سعد لمجرد من السجن بإطلاق سراح مؤقت قبل يوم واحد من عيد الفطر المبارك، بقرار من القضاء الفرنسي لحين جلسة الاستئناف المقدم منه على الحكم بسجنه 6 سنوات في قضية اغتصاب شابة فرنسية.

والدة سعد لمجرد تحتفل بإطلاق سراحه

ووثقت والدة سعد لمجرد احتفالها بخروج ابنها من خلال صورة جمعت بينهما عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وأرفقتها بتهنئة الجمهور بعيد الفطر قائلة: "عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير".

وظهر سعد لمجرد يرتدي تيشرت أسود ويجلس بجانب والدته مبتسماً والتي ظهرت عليها علامات الفرحة بإطلاق سراح نجلها.

ووجه بعض الجمهور التهنئة إلى والدة سعد لمجرد بمناسبة خروجه وكذلك عيد الفطر المبارك من خلال التعليقات على الصورة التي جمعت بينهما.

والدة سعد لمجرد تواصل الاحتفال بإطلاق سراحه بهذه الطريقة

وكان سعد لمجرد قد وجه رسالة مطولة عبر حسابه في إنستغرام بالتزامن مع عيد الفطر، تضمنت الشكر على مساندتهم إياه في أزمته الأخيرة، والإعلان عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية.

قائلاً: "الحمد لله عليها ساعة.. بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة اللهم امين".

وأضاف لمجرد: "قريت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرًا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتوا ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة".

وتابع المطرب المغربي: "سامحوني على الحزن اللي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت أنا وياكم عائلة وحدة.. سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي وأحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب".

تفاصيل إطلاق سراح سعد لمجرد

ومن جهته كشف محامي سعد لمجرد تفاصيل إطلاق سراحه، مؤكداً أن قضية لمجرد لازالت متواصلة لكنه لن يعود مرة أخرى للسجن لإكمال فترة الحكم وأكد أن إطلاق سراح سعد لمجرد من السجن كان بدون دفع قيد أو كفالة.

وأضاف جان مارك أن سعد لمجرد يمكنه السفر لكن عليه أن يظل في فرنسا لربما يطلب للتحقيق أو سماع الأقوال من قبل القضاء الفرنسي بشأن قضية الاغتصاب المتهم فيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار