مسلسل انتقام مشروع الحلقة 30 تتصدر الترند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
مسلسل انتقام مشروع الحلقة 30 تتصدر الترند

تصدرت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل انتقام مشروع، ترند محركات البحث جوجل، حيث لفت المسلسل الكويتي أنظار المشاهدين، بعد انتهاء عرض حلقاته بالكامل.

قصة مسلسل انتقام مشروع

بعد مرور سبع سنوات على تحمله مسؤولية حادث سيارة بدلا عن شقيقه خالد، يتم الإفراج عن يوسف الذي سرعان ما يدرك بأن تضحيته ضاعت هباء منثورا.

مسلسل انتقام مشروع الحلقة 30 

بعد خروج يوسف من السجن، يقع هو وشقيقه في حب نفس الفتاة -نور- وهي شابة عراقية، تدور حولها الكثير من الأحداث، حيث تعمل في النهاية على إقناع والدتها على العودة إلى العراق، وبعد رفض توافق والدتها وتحجزان على الطائرة، لتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل انتقام مشروع بالكثير من المفاجآت.

وتعرض مسلسل انتقام مشروع لبعض الانتقادات الفنية بعد عرضه، إذ أكد بعض المهتمين بالفنون  أن فكرة الـ30 حلقة أصبحت غير ملائمة للعرض على المنصات الإلكترونية، وكان من الممكن اختصار أحداث المسلسل في 8 حلقات على الأكثر، بدلا من المط والإطالة.
مسلسل انتقام مشروع الحلقة 30 تتصدر الترند

ومسلسل انتقام مشروع من بطولة محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، أحمد السلمان، سلمى سالم، أسامة المزيعل، شهد الخطاب، يوسف محمد، أريج العطار، فوزية حسن، غرور، ياسة، فيصل المزعل، فاطمة البصيري، ومسلسل انتقام مشروع من تأليف نور البدري وإخراج حسين دشتي.

تم تصوير حلقات مسلسل انتقام مشروع بين العراق والكويت، وهو مصنف مسلسل كويتي عراقي، وهو أول عمل يتم تصويره بين الكويت والعراق منذ 33 عاماً.

جميع حلقات مسلسل انتقام مشروع، متوفرة على منصة شاهد، ويمكنكم مشاهدتها بدون اشتراك على منصة شاهد VIP.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار