سعد لمجرد يغادر السجن بإطلاق سراح مؤقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
سعد لمجرد يغادر السجن بإطلاق سراح مؤقت

أعلن الفنان المغربي البشير عبده، مغادرة نجله الفنان سعد لمجرد لسجنه في باريس اليوم الخميس، بعد أن حصل على إطلاق سراح مؤقت في الحكم الصادر ضده بالسجن 6 سنوات بتهمة اغتصاب شابة فرنسية.

إطلاق سراح مؤقت لسعد لمجرد

وكشف والد سعد لمجرد في تصريحات لجريدة هسبريس المغربية ان سعد لمجرد سيعود لأحضان عائلته قبل عيد الفطر بعد الحصول على إطلاق سراح مؤقت.

وعبر البشير عبده عن سعادته البلاغة بهروج نجله، موجهاً الشكر للجمهور المغربي والمغربي على الرسائل التي تلقاها خلال الفترة الماضية وكانت تحمل الكثير من الحب والدعم.

جاء ذلك بعد أن تداولت طوال الفترة الماضية أنباء عن محاولات الفنان المغربي الانتحار داخل زنزانته الانفرادية في سجنه بباريس

وتداولت بعض المواقع الإخبارية بعض التصريحات المنسوبة لمحامي سعد لمجرد حول محاولة الأخير الانتحار نتيجة معاناته من حالة اكتئاب شديدة إلا العديد من المواقع نفت هذه الأخبار المتداولة وأن الأمر مجرد شائعة حول سعد لمجرد

لم تكن تلك المرة الأولى التي تلاحق شائعات الانتحار سعد لمجرد، ففي عام 2016 تداولت المواقع الإخبارية تصريحاً من المحامي الفرنسي جان مارك فديدا حول محاولة موكله الانتحار داخل السجن وذلك أثناء توقيفه في المرة الأولى بعد توجيه الاتهام له.

تفاصيل الحكم ضد سعد لمجرد

وكان لمجرد صدر حكم ضده  من القضاء الفرنسي بالسجن 6 سنوات في القضية المتهم فيها باغتصاب فتاة، ليبيت الفنان المغربي ليلته الأولى خلف القضبان في 24 نوفمبر الماضي

وطالبت النيابة العامة الفرنسية، في آخر جلسات المحاكمة بسجن سعد لمجرد7 سنوات إلى جانب منعه من دخول أراضيها لعدد من السنوات كعقوبة رادعة على الجريمة التي تصدرت حديث الجمهور خلال السنوات الماضية.

وتقدّم المغني المغربي باستئناف للحكم الصادر في حقه، حسب ما أعلن محامياه ومصدر قضائي، معلقاً حول توقعاته بتطور القضية بعد التقدم بطلب الاستئناف: "كل النتائج واردة، من البراءة إلى زيادة الحكم".

وكان جان مارك فيديدا محامي سعد لمجرد، علق في أول رد منه على قرار الحكم بحبس موكله، حيث وصف القرار الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس بالمدهش للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار