كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات: موعد وتفاصيل فيلم النداء الأخير لإسطنبول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات: موعد وتفاصيل فيلم النداء الأخير لإسطنبول

يعود الثنائي التركي المحبوب كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات، في فيلمهما الذي طال انتظاره "النداء الأخير لإسطنبول"، بعد أكثر من 15 عاماً على عرض مسلسلهما الأيقوني العشق الممنوع في تركيا.

النداء الأخير لإسطنبول

تدور أحداث فيلم النداء الأخير لإسطنبول حول امرأة متزوجة برجل متزوج بالصدفة في أحد المطارات، يلفتان نظر بعضهما البعض بصورة واضحة، مما يقودهما إلى ليلة جديدة في نيويورك يتعرفان فيها على بعضهما البعض أكثر.

ومن المقرر عرض فيلم النداء الأخير لإسطنبول في 24 نوفمبر الجاري على شبكة نتفليكس، التي وعدت الجمهور بالمزيد من المفاجآت خلال العرض.

فيلم النداء الأخير لإسطنبول من إخراج جونينك أويانيك وتأليف نوران إيفرين سيت ومن بطولة كيفانش تاتليتوغ، بيرين سات، آني ماكين إنجمان،زيهان تشاو، ريبيكا باكر، مايكل لوايزا وآخرين، وتم تصوير الأحداث بين إسطنبول ونيويورك.

تعود بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بهذا الفيلم إلى الشاشة معا للمرة الأولى منذ عرض مسلسل العشق الممنوع الذي حقق نجاحاً مدوياً عند عرضه للمرة الأولى في تركيا منذ 2008 وإلى 2010 وفي الوطن العربي حيث بدء رحلة عرضه منذ عام 2010.

شاهدوا الفيديو

وشهد إطلاق البروموهات الأولى لفيلم النداء الأخير لإسطنبول تفاعلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعبر موقع يوتيوب أكد عدد كبير من المعجبين على انتظارهم وشوقهم، فضلاً عن طلب كثير منهم بإنتاج أعمال أخرى مشتركة بين الثنائي.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ماذا عن بيرين وكيفانتش؟ حتى لو كان السيناريو سيئاً، يمكننا مشاهدته فقط من أجل هذين الاثنين. لقد كنا ننتظرهما أن يجتمعا معا مرة أخرى منذ سنوات. إنهما أحد أكثر الثنائيات انسجاماً في العالم. مجرد رؤيتهما معا تكفي"، "أتمنى أن يكون هناك عرض بمناسبة فيلم النداء الأخير لإسطنبول والظهور الجميل المشترك لبيرين وكيفانش لأولئك منا الذين افتقدوهم معا حقا، دعوهم يصورون مسلسلا آخر معا، آمل أن يكون هذا الفيلم مجرد البداية. لا أصدق أن الحلم سيصبح حقيقة".

سمر ومهند في العشق الممنوع

كانت بيرين سات قد قدمت في مسلسل العشق الممنوع، دور سمر- بهيتار، التي تقع في غرام مهند- بهلول الذي قدم دوره كيفانش تاتليتوغ، على الرغم من الموانع التي تحيط بهذه العلاقة.

ويعتبر دور مهند وسمر في العشق الممنوع من أهم الثنائيات التي قدمتها الدراما التركية وتمت دبلحتها للغة العربية، حيث شهد المسلسل نجاحا كبيرا وحقق نسبة مشاهدات واسعة، حتى إنه لا يزال يحقق نسبة مشاهدات جيدة كلما تم عرضه على الشاشة حتى الآن.

ورواية العشق الممنوع مقتبسة من رواية بنفس الاسم للكاتب هاليد زيا، والتي كتبها في عام 1900 وتم تصويرها للمرة الأولى كمسلسل في عام 1970 إلى أن تم إعادة إنتاجها في عام 2008.

وشارك في مسلسل العشق الممنوع مجموعة من كبار نجوم الدراما التركية منهم هازال كايا وسلجوق يونتام ونباهت جهره وزرين تكيندور ونور فتاح أوغلو وغيرهم من النجوم.

بعد 14 عاما بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بثنائية جديدة بعد العشق الممنوع

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار