بينار دينيز تخطف الأنظار بإطلالاتها في مسلسل "القضاء"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024
بينار دينيز تخطف الأنظار بإطلالاتها في مسلسل "القضاء"

خطفت إطلالات الفنانة التركية بينار دينيز، الأنظار ، في مسلسل القضاء، والذي يشاركها في بطولته الفنان كان أورغانجي أوغلو، ومستمر عرضه منذ 19 سبتمبر 2021، واستطاعت بينار أن تظهر بإطلالات مختلفة نالت إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

حقق المسلسل التركي القضاء نجاحاً واسعاً، ليستمر في العرض رغم قرار الشركة المنتجة أن يكون العمل موسمين فقط، إلا أن ارتفاع نسب المشاهدة جعل الشركة تنتج موسماً جديداً.

إطلالات بينار دينيز في مسلسل "القضاء"

تجسد دينيز خلال مسلسل "القضاء" بمواسمه الثلاثة دور المحامية جيلين، والتي تسعى منذ بداية المسلسل للبحث عن قاتل شقيقتها إنجي، وهو ما جعلها تركز على الإطلالات الكلاسيكية لتبرز ملامح شخصيتها التي تطغى عليها الجدية.

اعتمدت بينار على ارتداء البدل النسائية بطريقة لافته للأنظار، فجاءت بعض الإطلالات ببدل صيفية هادئة بتصميم عصري، واختارت أن ترتدي تيشيرت أو قميص من القطن، وحقيبة يد كبيرة تناسب الإطلالة.

ولأن العمل مستمر في العرض منذ ما يقارب من 3 سنوات وأوشك على الانتهاء نهائياً فمن المقرر أن يقف العمل عند الحلقة 98 من المسلسل والتي سيتم عرضها قريباً، حيث تم عرض حتى الآن 91 حلقة، وبتداخل العمل بكل الفصول فظهرت بينار بإطلالات مناسبة للفترة الزمنية والمكان الذي يتم فيه التصوير فظهرت في أحد المشاهد ببدلة من اللون الموف الهادئ ونسقت معها بنطلون أسود وقميص أبيض وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.
ومع بداية الموسم الثالث من عرض المسلسل قررت الظهور بنيو لوك فاعتمدت قصة شعر جديدة وتركت غُرة على جبينها مما أعطاها إطلالة مختلفة للشخصية خاصة مع ظهور ابنتها وبداية استقرار علاقتها بزوجها.

كما ظهرت بإطلالات أخرى في سهرات المسلسل حيث ظهرت في فساتين أنيقة وألوانها هادئة ومحايدة، ومن الناحية الجمالية فلم تضع مكياج كثير حتى تستطيع إظهار معاناة البطلة وانكساراتها، كما اعتمدت في أغلب المشاهد على ترك شعرها منسدلاً على كتفيها.

لمشاهدة أجمل إطلالات بينار دينيز في مسلسل القضاء استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار