عبادي الجوهر يهدي داليا مبارك أغنية وأحلام الشامسي تعبر عن غيرتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
عبادي الجوهر يهدي داليا مبارك أغنية وأحلام الشامسي تعبر عن غيرتها

أشادت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، بالفنانة السعودية داليا مبارك وقدرتها على تحقيق النجاح، موجهة لها سؤال حول سبب هذا الأمر وقدرتها مواصلة النجاح والحفاظ عليه.

داليا مبارك تكشف سر نجاحها

وتفاعلت داليا مبارك مع سؤال أحلام الشامسي في برنامج أحلام ألف ليلة على قناة أبو ظبي، موضحة أنها تتعلم من الأساتذة الموجودين في الوقت الحالي مشيرة بيدها إلى الفنانة أحلام والفنان عبادي جوهر.

وأكدت داليا مبارك أن ما تقوله ليس مجاملة متابعة: "أنا أتعلم من أساتذة مثلكم، حقيقي والله"، مشيرة إلى أنها خلال الكواليس قبل بدء الحلقة كانت تتحدث مع الفنان عبادي جوهر عن بداياتها في الوسط الفني.

وأوضحت أنها التقت العديد من الأساتذة والمشاهير في البداية وكانت تتابع مسيرتهم وتتعلم منها، مشيرة إلى أنها تلقت الكثير من النصائح منهم التي حرصت على تنفيذها، قائلة: "كل أستاذ يعطيني نصيحة تعلق في رأسي".

وطلبت الفنانة أحلام الشامسي خلال الحلقة من الفنان عبادي الجوهر اختيار أغنية له وإهدائها إلى فنان من خلال رسالة وتعهد يوقع عليه باسم الأغنية والفنان، مشيرة إلى أن تلك الرسالة ستصل إلى هذا الفنان.

وتساءل عبادي الجوهر عن إذا كان المطرب لا يريد أن يغني له وهو ما قاطعته أحلام الشامسي وداليا مبارك مؤكدين أنهم يتمنون أن يغنوا له ولا يوجد من يرفض الغناء له.

عبادي الجوهر يهدي داليا مبارك أغنية

ووجه عبادي الجوهر سؤال إلى داليا مبارك إذا كانت ترغب في الغناء له، لتوضح أنها تتمنى هذا الأمر إلا أنها قررت أن تهمس له باسم الأغنية لتكون مفاجئة إلى الجمهور.

ووافق الفنان عبادي جوهر على إهداء الأغنية إلى داليا مبارك وهو ما دفع أحلام الشامسي إلى المزاح حول الأمر مؤكدة أنها شعرت بالغيرة بسبب إعطاء الفنانة السعودية أغنية لها، لترد عليها داليا مبارك: "أنا غيرت من نفسي، مش هنام الليلة"، وذلك تعبيراً عن شدة سعادتها بهذا الموقف.

وكتب الفنان عبادي جوهر اسم الأغنية التي اختارتها داليا مبارك وهي أغنية "الود ودي"، وعبرت الأخيرة عن سعادتها الشديدة بسبب عشقها لهذه الأغنية ورغبتها المستمرة في غنائها.

وعرض الفنان عبادي جوهر على الفنانة أحلام الشامسي تعهداً مفتوحاً لتختار أي واحدة من أغانيه ليقدمها لها وهو ما أثار سعادة الأخيرة بسبب هذا الموقف.

وخلال الحلقة تحدث الفنان عبادي جوهر عن الموقف الأول واللقاء الذي جمعه بالفنان الراحل طلال مداح والذي أبدى فيه إعجابه بموهبته، واصفاً هذا اللقاء بأنه تجربة لا تنسى، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يقدم أغنية تحمل توقيع طلال مداح.

وتحدث عبادي جوهر عن تفاصيل مرضه التي كانت ستتسبب في توقفه عن الغناء وإصراره على تقديم أغني تحمل الهوية السعودية لكي تصل إلى المستمعين.

ومن جهتها تحدثت الفنانة داليا مبارك عن بدايتها الفنية، وصعوبة احتراف الغناء في البداية خاصة أنها حرصت على تقديم لون فني يميزها.

عبادي الجوهر يهدي داليا مبارك أغنية وأحلام الشامسي تعبر عن غيرتها

وشارك الثلاثي في تقديم أغنية أحبك لو تكون حاضر التي حازت إعجاب الجمهور بشدة، بينما قدم عابدي جوهر أعنيه فيني حنين وخلاص أرجع وشاركته أحلام الشامسي في أغنية عيونك أخر آمالي، وشارك داليا مبارك في أغنية ترجع بخير.

يذكر أن برنامج أحلام ألف ليلة وليلة يعرض على قناة أبو ظبي ويركز على استضافة فنان أو اثنين كل حلقة للحديث عت تجربته الغنائية والاختلافات بين الشعوب في مجال الموسيقى والطرب.
واستضافت أحلام خلال الفترة الماضية عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة المصرية أنغام وميادة الحناوي وكارمن سليمان والفنان نبيل شعيل والفنانة المغربية سميرة سعيد ورضوان الأسمر وخالد عبد الرحمن وعايض يوسف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار