أفكار لإطلالات رمضانية فاخرة من وحي الدكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
أفكار لإطلالات رمضانية فاخرة من وحي الدكتورة خلود

بدأ العد التنازلي لشهر رمضان 2024، ولأن لشهر رمضان لمساته الروحانية والجمالية الخاصة، فسنأخذك في جولة تجمع بين الفخامة والعصرية من وحي الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود. وهي الجولة التي ستلهمك بأفكار مميزة لإطلالتك في رمضان.

 بحسب ما تفرضه صيحات الموضة ربما تعتقدين أنه من الصعب أن تحصلي على أزياء محجبات لا تحتاج لقطع خارجية أخرى تتناسب مع حجابك، ولكن الأمر ليس كذلك بالطبع، فهناك الكثير من التصميمات التي ستلهمك بها دكتورة خلود والتي سترضي جميع الأذواق.

 أزياء رمضان 2024

تتسم أزياء الدكتورة خلود بأنها تناسب جميع الأذواق وتناسب المحجبات وغير المحجبات، فيغلب على طابع إطلالات الفاشنيستا الكويتية اللمسات المحتشمة، وهي الإطلالات التي ستلهمك بأفكار مختلفة لإطلالاتك في رمضان.

 إن كنت من عشاق الإطلالات الملونة، فستلهمك الدكتورة خلود بتنسيقات رائعة تمنحك إطلالات فاخرة على طريقة الأميرات، فعند اختيارها ألوان متداخلة تألقت الدكتورة خلود بمجموعة من الصور التي أبرزت تفاصيل إطلالاتها التي تجمع بين الفوشيا والأصفر والأخضر والأسود وهي الألوان التي خلقت حالة رائعة من التناسق في الألوان وناسبت ملامحها كثيرا.

فاختارت الدكتورة خلود ألوان المكياج الوردية لهذه الإطلالة وهي اللمسات التي منحتها إطلالات ساحرة ومبهجة، وستناسبك هذه الإطلالة سواء في عزومات الإفطار أو السحور، ويمكنك تنسيقها مع حقيبة اليد الأمثل لك بحسب ما يرضي ذوقك سواء بنفس ألوان التنسيقات التي اعتمدتها الفاشنيستا الكويتية أو بألوان أخرى أقرب لقلبك واختياراتك.

أما إن كنت من عشاق اللون الواحد فإطلالات الدكتورة خلود تنوعت لتضم بينها إطلالات بلون واحد مثل الأبيض، الأخضر، الوردي، الأزرق وغيرها من الألوان التي ستكون مُرضية لجميع الأذواق. فاختارت الدكتورة خلود على سبيل المثال اللون الموف لواحدة من إطلالاتها، ونسقت الإطلالة مع حقيبة يد لامعة ستناسبك في السهرات الرمضانية المختلفة، وحذاء بنفس اللون، فاللون الفضي من أكثر الألوان التي تتماشى مع اللون الموف وتمنحك تناسقاً يؤثر على جمالك، وعن المكياج فيمكنك استخدام مكياج بدرجات اللون الوردي مع هذه الإطلالة أكثر حدة الألوان الحيادية ومنح إطلالتك لمسات نضرة مميزة.

عبايات رمضانية

العبايات الرمضانية كانت جزء مهم من إطلالات الدكتورة خلود، ولكن برعت الفاشنيستا الكويتية في التألق بهذه العبايات التي تمزج بين تصميمات الفساتين والعبايات، ونجحت في تنسيقها ببراعة أيضاً، ففي واحدة من هذه الإطلالات اختارت الدكتورة خلود اللون الأبيض لإطلالاتها، ونسقته مع حقيبة يد فضية اللون وحذاء مفتوح للسهرات، وهو ما سيجعل هذه الإطلالة الأنسب لكِ في السهرات الرمضانية، على عكس الإطلالات الفضفاضة الأخرى والتي ستلهمكِ أفكار ساحرة للولائم الرمضانية.

وإن كنت ترغبين في إبراز رشاقة قوامك دون مبالغة في إطلالتك، فكانت العبايات التي يزينها حزام الوسط من بين اختيارات الدكتورة خلود، فاختارت عباية تجمع بين اللون الوردي والرمادي يزينها حزام رفيع من المنتصف أبرز خصرها ومنحها لمسات جمالية مميزة، وهذه الإطلالة يمكنك تنسيقها مع حقيبة يد سادة وحذاء بنفس اللون ويمكنك الاختيار في الألوان بما يتماشى مع اللونين الرمادي والوردي، ومن بين المقترحات التي ربما تساعدك هو اختيار حقائب يد بيضاء، رمادية، وربما يتداخل أيضاً اللون الأصفر مع هذه الألوان ويمنح إطلالاتك لمسات زاهية ومتناسقة. فليس من الضروري أن تكون حقائب اليد والأحذية بنفس ألوان ما ترتدينه ولكن ربما يمكنكِ اختيار ألوان تخلق حالة من التناسق بين ألوان أزيائكِ وتمنحكِ لمسات فاخرة.

 أما عن تنسيق الإطلالات مع الحجاب فسيكون من الأفضل أن يكون غطاء الرأس بألوان متقاربة مع إطلالاتك ولكن احذري، إن كان اختياركِ لأزياء منقوشة فتجنبي تماماً أن يكون غطاء الرأس بنفس النقوش وتألقي بغطاء رأس وحيد اللون مع العبايات متداخلة الألوان والعكس.. فالتنسيق بين الألوان من الأمور التي إما ستمنحكِ إطلالة فاخرة أو ستفسد إطلالاتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار