على طريقة ياسمين صبري: تألقي بإطلالة منعشة وألوان مبهجة في العيد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
على طريقة ياسمين صبري: تألقي بإطلالة منعشة وألوان مبهجة في العيد

اقتربت أيام عيد الأضحى 2021، واقترب معها التفكير في ملابس العيد، وخاصة للسيدات والفتيات المهتمات بأناقتهن، ويرغبن في ارتداء إطلالة أنيقة ومبهجة، خاصة أن أيام العيد تتزامن مع فصل الصيف.

وتعتبر الفنانة ياسمين صبري، من أبرز الفنانات المهتمات بأناقتهن، واللاتي يتمتعن بشعبية جارفة، وترغب العديد من الفتيات في تقليد الاستايل الخاص بها، حيث تختار ياسمين صبري أزيائها بدقة من حيث الألوان ودور الأزياء وكيف تظهر بإطلالة مختلفة ومتأنقة لكل مناسبة.

وستجدين في هذه الصور، العديد من الإطلالات المختلفة والتي ستجدين فيما بينها بالتأكيد ما يناسبك لإطلالة مختلفة وأنيقة بألوان منعشة وصيفية في العيد..

أزياء ياسمين صبري

تتنوع أزياء وملابس ياسمين صبري، بين السراويل والتنانير والفساتين، من مختلف العلامات التجارية العالمية، والتي تجمعها الأناقة، فياسمين صبري دائما ما تخطف الأنظار بظهورها.

وتعمل ياسمين صبري على تنسيق ملابسها مع إكسسوارات أنيقة، حتى تكتمل الإطلالة، وتستطيع إبراز جمالها من خلال هذه الاختيارات، سواء بالمجوهرات الثمينة أو الاكسسوارات البسيطة في الملابس والتي تضيف لمسة راقية وأحيانا شبابية من خلالها.

كما تنسق ياسمين صبري تسريحات شعرها بما يلائم وجهها، وأكثر التسريحات المناسبة والتي تحبها ياسمين صبري وتعتمدها في أغلب أوقات تصويرها، هي تسريحة بسيطة حيث تترك شعرها الناعم منسدلا خلف ظهرها.

ياسمين صبري ودولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

تفضل ياسمين صبري اختيار كثير من أزيائها من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana والتي ظهرت بها في إطلالاتها الأخيرة من خلال اختيار بلوزة موردة بأسلوب حيوي من هذه العلامة ونسقتها مع تنورة Pencil Skirt ذو قصة ضيقة من نفس العلامة الإيطالية.

على طريقة ياسمين صبري: تألقي بإطلالة منعشة وألوان مبهجة في العيد

ويبلغ سعر البلوزة وفقاً للموقع الرسمي للعلامة التجارية 775 دولار أمريكي ويبلغ سهر التنورة 1300 دولار أمريكي.

وأسدلت ياسمين صبري سترة بيضاء اللون من بالمان Balmain ذو قصة كلاسيكية وأزرار ذهبية. والتي بلغ سعرها 2950 دولار أميركي.

وبالنسبة للإكسسوارات التي ارتدتها ياسمين صبري، بلغ سعر النضارة الشمسية 491 دولار أمريكي من فندي Fendi باللون الأسود، أما الحقيبة فكانت من مجموعة هيرميس ويبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 54 ألف دولار أميركي.

وجدير بالذكر أن العلامة الإيطالية الشهيرة، صممت لياسمين صبري خلال شهر رمضان الماضي، إسدالا صنع خصيصا لها، وهو ما يناسبكِ في المناسبات والمواسم الدينية، في حال أحببتي أداء صلاة العيد بإطلالة مختلفة تحمل ألواناً مبهجة.

على طريقة ياسمين صبري: تألقي بإطلالة منعشة وألوان مبهجة في العيد

ياسمين صبري وموضة الألوان

تفضل ياسمين صبري ارتداء ألوانا لا تبطل موضتها، حيث ترتدي اللون الأخضر والأحمر والأصفر والأبيض والأزرق بدرجاته، وهي ألوان مناسبة للعيد ولا تبطل موضتها بسهولة.

وظهرت ياسمين صبري، بإطلالة ساحرة مؤخرا في حفل مجوهرات "كارتييه" في إيطاليا، حيث ارتدت فستان أخضر من مصمم الأزياء نيكولا جبران.

وبدت ياسمين صبري أنيقة بفستانها من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي، نيكولا جبران، مجسم وبأكمام أوف شولدر باللون الأخضر، ومحدد من الخصر، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

كما أطلت بقميص أحمر من تصميم فيكتوريا بيكهام وبنطال من غوتشي، كانا ملائمين لها كما أنهما موضة رائجة هذا العام من حيث الاستايل واللون.

على طريقة ياسمين صبري: تألقي بإطلالة منعشة وألوان مبهجة في العيد

ياسمين صبري بالعباءة

وبعباءة خليجية وحجاب، هنأت الفنانة ياسمين صبري متابعيها بحلول شهر رمضان 2021، ونشرت في حسابها الشخصي صورة ظهرت فيها مرتدية عباءة سوداء معلقة عليها: "كل عام ونحن دائماً في خير وسلام وسعادة، رمضان كريم عليكم جميعاً".

فلماذا لا تعتمدي هذه الإطلالة إذا كنتِ من محبي ارتداء العباءات السوداء، خاصة أن الأكمام الواسعة والنقوش الهادئة تجعلها اختيارا به نوع من التجديد للمحجبات.

على طريقة ياسمين صبري: تألقي بإطلالة منعشة وألوان مبهجة في العيد

وخطفت ياسمين صبري الأنظار مؤخرا بإطلالة بسيطة وألوان مبهجة، أثناء رحلتها الأخيرة لإيطاليا رفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وجاء تنسيق ياسمين صبري لتنورة من فيرساتشي وبلوزة وردية بسيطة من توم فورد، في غاية الأناقة، وهي إطلالة صيفية مناسبة للعيد وبها ألوان ملائمة أيضاً.

على طريقة ياسمين صبري: تألقي بإطلالة منعشة وألوان مبهجة في العيد

مجوهرات ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري، من أكثر الفنانات الحريصات على مشاركة جمهورها بصور حول إطلالاتها المختلفة والمتنوعة بين الحقائب والمجوهرات والملابس، والتي تلائم اختياراتكِ لموسم العيد، إذا كنتي من محبات تنسيق المجوهرات مع الإطلالة الخاصة بكِ.

وتصل أسعار بعض القطع المفضلة لدى ياسمين صبري إلى مئات الألوف من الدولارات، كما أنها أيضاً الوجه الدعائي العربي لدار كارتييه للمجوهرات، والتي ترتادها أغلب النجمات اللاتي يحرصن على أناقتهن حول العالم.

شاهدي أيضاً: أبرزهن ياسمين صبري: نجمات ارتدين مجوهرات تقدر بثروات طائلة

ومن أقرب القطع لياسمين صبري،  سوار Love من الذهب الأصفر من دار كارتييه المفضلة لها، وتصل قيمته لـ23 ألف درهم إماراتي، وسوار المسمار JUSTE UN CLOU BRACELET من العلامة نفسها، والتي تصل قيمته لـ11.300 درهم إماراتي، بالإضافة إلى سوار من الذهب عيار 18 قيراطاً من علامة بياجيه Piaget والذي تصل قيمته إلى 62 ألف درهم إماراتي، وهو مرصع بـ 72 ماسة، ومزين بحجرَين من الملاكيت.

وترتدي ياسمين صبري أساور يدها  بطريقة التكديس أو stacking، أي تعتمد على ارتداء أكثر من قطعة مختلفة معاً.

على طريقة ياسمين صبري: تألقي بإطلالة منعشة وألوان مبهجة في العيد

كما خطف خاتم خطبة ياسمين صبري المكون من حجارة ماسية صفراء ضخمة، خاتم الألماس الأصفر والأبيض وهو 5.8 قيراط من Diam Jewellery، وهو خاتم رقيق يمكنكِ تنسيقه مع إطلالتك الليلية في سهرات العيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار