تامر حسني يفاجئ ابنته تالية وصديقاتها أثناء تدريباتهن الرياضية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
تامر حسني يفاجئ ابنته تالية وصديقاتها أثناء تدريباتهن الرياضية

شارك الفنان المصري تامر حسني مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو، ظهر خلاله مع ابنته الكبرى تالية وصديقاتها، أثناء تدريباتها على لعبة كرة القدم في أحد النوادي الرياضية.

تامر حسني يفاجئ ابنته تالية وصديقاتها

خلال الفيديو الذي شاركه تامر حسني، ظهر في بداية الفيديو وهو يفاجئ ابنته وصديقاتها أثناء ممارستهن التمارين الرياضية، ثم ساعد ابنته في انتعال حذائها وظل يلتقط لها الصور خلال التدريب.

أرفق تامر حسني الفيديو بتعليق قال خلاله: "يوم كامل مع تالية وصحباتها في النادي دي طلعالي في الكورة كمان".

لاقى الفيديو استحسان متابعي تامر حسني، فجاء في أحد التعليقات: "برافو تامر فعلًا أجمل حاجة إنك تشارك أولادك أحلى لحظات حياتهم وتعيش دورك كأب بعيدًا عن الشهرة ربنا يبارك لك فيهم". وجاء خلال تعليق آخر: "ربنا يحفظها ويخليك ليها، دي أجمل حاجة في الدنيا".

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان معاً بعيد ميلاد ابنتهما تالية

خلال مايو الماضي، احتفل تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتهما تالية العاشر. وشاركت بسمة بوسيل متابعيها الاحتفال عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت مع أولادها برفقة تامر وهو يغني لابنته على طريقة الأوبرا "Happy Birthday To You

وظهر تامر وبسمة في فيديو آخر وهما يشاهدان تالية وهي ترقص مع أصدقائها، ويظهر خلال المقاطع المُصوّرة التي شاركتها بسمة بوسيل حرصها وزوجها السابق على تربية أطفالهما بطريقة مشتركة، وعد رغبتهما في أن يتأثر الأبناء سلبًا بقرار الانفصال الذي اتخذاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار