الصور الأولى لنيللي كريم وهشام عاشور من شهر العسل بأمريكا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
الصور الأولى لنيللي كريم وهشام عاشور من شهر العسل بأمريكا

تتواجد كل من الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الإسكواش هشام عاشور بمدينة نيويورك الأمريكية لقضاء شهر العسل هناك.

الصور الأولى لشهر عسل نيللي كريم وزوجها

ونشر أحد أصدقاء الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور صورا لرحلتهما في نيويورك وقاما بالتقاطها معهما.

وظهرت نيللي كريم في إحدى الصور وهي مرتدية ملابس كاجول بينما يرتدي زوجها هشام عاشور خوذة فوق رأسه، وفي صورة أخرى ظهرت نيللي كريم وهشام عاشور برفقة مجموعة من أصدقائهما في إحدى السهرات.

الصور الأولى لنيللي كريم وهشام عاشور من شهر العسل بأمريكاط

الصور الأولى لنيللي كريم وهشام عاشور من شهر العسل بأمريكا

زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

وكانت احتفلت الفنانة نيللي كريم بزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021.

وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي.

وقد شارك بالحضور العديد من نجوم الفن مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن. وقد خطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

لكن بمنتصف حفل الزفاف وبعد فترة من الرقص بفستان الزفاف الأول قررت نيللي كريم تبدل إطلالتها والظهور بفستان زفاف ثاني، وهو فستان زفاف أبيض ذو تموجات ومقدمة قصيرة حمل توقيع دار ميزون يايا. كما غيرت أيضاً تسريحة شعرها باعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة للحصول على مظهر أكثر بساطة للشعور بالحرية أثناء الحركة والرقص خلال حفل الزفاف.

وحرص الفنان المصري عمرو دياب، على التواجد في حفل زفاف نيللي كريم، على لاعب السكواش هشام عاشور، والذي تجمعه به وبعائلته صداقة قوية.

وقدم عمرو دياب للعروسين، مجموعة من أغانيه والتي رقص عليها الحضور، وتداول رواد السوشال ميديا عددًا من فيديوهات دياب في حفل الزفاف، ومن ضمنها أداؤه أغنيته الشهيرة للعروسين "برج الحوت".

وبجانب عمرو دياب حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم كريم فهمي ومحمد فراج وبسنت شوقي وأحمد السقا وحسن أبو الروس.

نيللي كريم تنتظر 200 جنية

على جانب آخر، تنتظر نيللي كريم عرض فيلم "200 جنيه" الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم، وتحدد موعد عرضه يوم 25 أغسطس الجاري.

الفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، خالد الصاوي، غادة عادل، هاني رمزي، نيللي كريم، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، آسر ياسين، محمد فراج، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد ومي سليم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار