تدهور الحالة الصحية لانتصار الشراح ونجوم الكويت يطلبون الدعاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
تدهور الحالة الصحية لانتصار الشراح ونجوم الكويت يطلبون الدعاء

تدهورت الحالة الصحية للنجمة الكويتية انتصار الشراح، بعد أيام من نقلها إلى لندن لتبدأ رحلة علاج جديدة، وطلب عدد من نجوم الكويت عبر حساباتهم الشخصية الدعاء للنجمة القديرة، ومن بينهم النجم داوود حسين ومفرح الشمري.

وكشف زوج انتصار الشراح، مازن التميمي، عن تعرض زوجته لانتكاسة، تدهورت على إثرها حالتها الصحية، مطالبا من حبيها الدعاء لها بالشفاء.

كانت الفنانة انتصار الشراح توجهت إلى لندن خلال الأيام الماضية لتبدأ رحلة علاج جديدة، ونشرت عدد من الصحفات الخاصة بالمشاهير والفنانين، على موقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنانة انتصار الشراح، على سرير في الطائرة مع ابنتها، بملامح متغيرة تماماً بعد فقدان الوزن.

مرض انتصار الشراح

بدأت أزمة  انتصار الشراح المرضية بعد مضاعفات تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية  جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة. لتدخل بعد ذلك النجمة القديرة في العديد من المشكلات الصحية التي أدت لتدهور حالتها.

وعن تفاصيل مرض انتصار الشراح كانت مريم القلاف أوضحت أن النجمة الكويتية بدأت معاناتها  ب"ألم في المعدة (ما تقدر تاكل)، ما استدعى ذهابها الى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب اجراء عملية جراحية، وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية".

وأضافت مريم القلاف أن انتصار الشراح تعاني أساساً من مشاكل صحية في الكلى ولديها الضغط والسكري، وهو ما أثر عليها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها جراء آلام في المعدة كانت قد اشتكت منها في السابق.

وقبل أيام نُقلت النجمة انتصار الشراح إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية، وسط مطالبات من جمهورها ومحبيها بتكثيف الدعاء لها للخروج من الأزمة الصحية التي تمر بها. لتنقل بعدها إلى إحدى مستشفيات لندن لتبدأ رحلة علاج جديدة، إلا أن حالة النجمة الكويتية ساءت وسط قلق من محبيها.

داوود حسين يطلب الدعاء لانتصار الشراح

مع تطورات الحالة الصحية للنجمة انتصار الشراح، سيطرت حالة من القلق ليس فقط على محبيها من الجمهور وإنما بين زملائها في الوسط الفني، ودون نجم الكوميديا داوود حسين عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام رسالة لجمهوره طلب فيها الدعاء للنجمة القديرة.

تدهور الحالة الصحية لانتصار الشراح ونجوم الكويت يطلبون الدعاء

 ونشر داوود حسين صورة انتصار الشراح معلقاً عليها: "دعواتكم لاختنا العزيزة انتصار الشراح .. اللهم شافيها و عافيها و شافي و عافي كل مريض يا ارحم الراحمين"، ليتفاعل معه عدد من نجوم الفن والمتابعين اللذين تمنوا الشفاء للنجمة القديرة.

 كما أكد الفنان مفرح الشمري عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام تدهور الحالة الصحية لانتصار الشراح ونشر صورتها معلقاً عليها: "انتصار الشراح بيد الله .. بعد انتكاس حالتها الصحية تصريح خاص من زوجها مازن التميمي للانباء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار