تركي آل الشيخ يعلن عن جائزة مالية كبيرة عند توقع بطل كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
تركي آل الشيخ يعلن عن جائزة مالية كبيرة عند توقع بطل كأس العالم

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات تويتر، عن مسابقة جديدة تخص أبطال كأس العالم، حيث شجع حماس مشجعي كأس العالم في الوطن العربي.

تركي آل الشيخ يحمس مشجعي كأس العالم

حيث كتب المستشار تركي آل الشيخ تويتة قال فيها: "توقعك لبطل كأس العالم؟ ريتويت ولايك ومتابعة. الجائزة 100 ألف دولار، حط اسم المنتخب إذا مو من الخيارات، بالتوفيق للجميع وادعوا لي".

ووضع في التويتة الخاصة به أربعة احتمالات من بينهما: "البرازيل والأرجنتين، فرنسا، المغرب".

تفاعل المتابعين مع تويتة تركي آل الشيخ

ومنذ لحظة نشر تركي آل الشيخ للتدوينة الخاصة به وبدأ التفاعل الكبير من قبل متابعيه ومشجعي كأس العالم في الوطن العربي، حيث جاءت الكثير من التحليلات، وظهر الحماس الكبير عليهم بداية من إلقاء النكات والضحكات إلى التكهنات بالفائز.

حيث تعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن مسابقة تخص كأس العالم، حيث كتب من قبل عن توقعات نتيجة مباراة المنتخب السعودي والمكسيك، وكانت الجائزة في هذا الوقت 10 آلاف دولار.

تهنئة تركي آل الشيخ ملك المغرب بفوز منتخبة

وبعد فوز المنتخب المغربي، قدم المستشار تركي آل شيخ رسالة تهنئة إلى ملك المغرب محمد السادس، والجماهير المغربية بعد ما حققه "أسود الأطلس" في مونديال قطر حتى الآن.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات تويتر "مبروك مولاي محمد السادس مبروك لكل أهل المغرب".

فالمعروف عن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أنه كان يدعم المنتخبات العربية قبل خروجها من المونديال، وسبق وأعلن عن مساندته للمنتخب المغربي، حتى الآن خلال مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022، في نسخته العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار