في ختامه: تركي آل الشيخ يُعلن عن عدد زوار موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
في ختامه: تركي آل الشيخ يُعلن عن عدد زوار موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن عدد زوار موسم الرياض في نسخته الرابعة، وذلك في ختام فعاليات الموسم.

تركي آل الشيخ يُعلن عن عدد زوار موسم الرياض هذا العام

أعلن آل الشيخ عن أن عدد زوار موسم الرياض خلال دورته هذا العام قد وصل إلى نحو 20 مليون زائر. خلال إعلانه عن عدد زوار موسم الرياض، أوضح تركي آل الشيخ أن زوار موسم الرياض قد توافدوا لحضور الفعاليات من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، قائلاً: "بدعم وتمكين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وصل عدد زوار موسم الرياض 20 مليون زائر، توافدوا إلى جميع مناطق وفعاليات الموسم من داخل وخارج المملكة".

يُذكر أن موسم الرياض خلال دورته الحالية، قد استضاف العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الكبرى، كان أبرزها ثلاثة نزالات عالمية في الملاكمة، وبطولات في التنس والسنوكر والبادل والتزلج، بالإضافة إلى بطولة كأس موسم الرياض لكرة القدم واستضافة كأس مصر.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، قبل بداية فعاليات موسم الرياض، كان قد نشر قبل يومين إعلاناً لموسم الرياض اجتمع خلاله الفنان المصري أحمد عز ونجم كرة القدم ولاعب نادي النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو. خلال الإعلان، ظهر أحمد عز ببدلة سموكي وهو يتجول داخل العالم الافتراضي الذي يبرز أهم فعاليات موسم الرياض، ليقابل بعدها رونالدو وهو يسدد الكرة نحو المرمى.

خلال أكتوبر الماضي، وصل عدد من نجوم العالم إلى المملكة العربية السعودية، لحضور حفل افتتاح موسم الرياض، فوصل إلى موسم الرياض الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، والفنان الهندي سلمان خان، والملاكم العالمي مايك تايسون، وغيرهم من النجوم العالميين المميزين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار