تركي آل شيخ يلتقي بعدد كبير من صناع الموسيقى بمصر في وقت واحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
تركي آل شيخ يلتقي بعدد كبير من صناع الموسيقى بمصر في وقت واحد

التقى رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل شيخ بعدد كبير من صناع الموسيقى في مصر في اجتماع ووقت واحد.

تركي آل شيخ وصورة تذكارية مع صناع الموسيقى

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة من اللقاء الذي تواجد فيه عدد من الطربين والشعراء والملحنين وهم هاني فرحات وأمير عبد المجيد وليد فايد ومدحت خميس وتامر عاشور ونادر حمدي وصلاح الشرنوبي ووليد سعد وخالد عز ومحمد رحيم وعزيز الشافعي وتامر علي ورامي جمال ومحمد يحيى ومحمد مصطفي ومصطفي العسال وإسلام زكي ومحمد عبيه وخالد تاج الدين وعادل حقي ونادر عبد الله وتوما وممدوح الجبالي وأمير طعيمة وتامر حسين وأحمد المالكي وبهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر وتميم وهاني يعقوب وأحمد عادل ومدين وعمرو الشاذلي وفهد الشلبي وشادي حسن وصابر كمال وجمال الخولي ونابلسي و د.تامر ابراهيم وصلاح الجهيني ورامز سليمان وتيمور سامح، وعلق قائلا: "تشرفت بلقاء نخبة من صناع الموسيقى والفن في مصر الحبيبة".


تركي آل شيخ ورامز جلال

من ناحية آخرى كان نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو من غرفة أسرار برنامج الفنان المصري رامز جلال "رامز عقله طار"، والمزمع عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وظهر رامز جلال في الفيديو وهو يقول: "معانا لأول مرة في غرفة الأسرار معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار"، ويسأل "رامز" روبوت صغير في الغرفة بالإنجليزية "خمن، من معنا اليوم؟"، فيجيب الروبوت "بالتأكيد أبو ناصر"، في إشارة لتركي آل الشيخ، وتجولا سويا في مدينة الملاهي التي صور فيها رامز جلال برنامج مقالبه الجديد، وبعدها يستقلان سيارة، وعقب رئيس هيئة الترفيه كاتبا كتعليق على الفيديو: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة ... وفي شهر رمضان المبارك ... وعلى قناة mbc ... انتظروا #رامز_عقله_طار برعاية هيئة الترفيه".

يشار إلى أنه يتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي، وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار