تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل فيلم تشيللو ويعلن موعد عرضه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل فيلم تشيللو ويعلن موعد عرضه

طرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية اللقطات الدعائية الأولي من فيلم تشيللو كاشفاً عن موعد العرض المقرر طرحه بدور السينما.

الكشف عن موعد عرض فيلم تشيللو

ونشر تركي آل الشيخ فيديو من اللقطات الدعائية عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر معلقاً عليه: "أتمنى يعجبكم، وسعيد بالتجربة اللي شاركني فيها أبطال من السعودية والكويت وسوريا وإنكلترا وأميركا والمخرج العالمي Darren Bousman".

ولفت إلى أن الفيلم من المقرر طرحه في دور السينما للعرض في 14 سبتمبر المقبل، مشوقاً الجمهور لرؤية الفيلم الذي روج له من قبل بمشاركة عدد من الصور من كواليس التصوير.

فيلم تشيللو مقتبس عن الرواية التي كتبها المستشار تركي آل الشيخ، ويعتبر هذا الفيلم أول فيلم رعب في السعودية بمعايير عالمية.

وكان قد لفت معالي المستشار تركي آل الشيخ في وقت سابق أن روايته الخاصة " تشيللو" تحولت إلى فيلم رعب بعنوان The Cello ، لعب بطولته جيريمي آيرونز برفقة بطل أفلام Saw  توبين بل.

ومن جهته علق الفنان سامر إسماعيل على مشاركته في الفيلم معتبراً أن ذلك سيكون أمراً رائعاً: "مشاركة بحد ذاتها كانت رائعة"، خاصة أن الفيلم يحمل معايير عالمية.

رواية تشيللو للمستشار تركي آل الشيخ طرحت في معرض الرياض الدولي للكتاب، ثم أعلن بعدها تحويلها إلى فيلم سينمائي، تم الإعداد له لمدة عامين.

تفاصيل فيلم تشيللو

وتدور أحداث الفيلم حول عازف طموح يتعلم أن تكلفة التشلو الجديد الخاص به أكثر بكثير مما كان يعتقد في بداية الأمر، ويشارك في بطولة الفيلم الممثل جيريمي آيرونز الحاصل على جائزة أوسكار وبطل سلسلة أفلام Saw الشهيرة توبين بل، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي من بيتهم إلهام علي ومهند الحمدي وغسان مسعود وضيفه الشرف سعاد عبدالله وسامر إسماعيل وغسان مسعود وبراء عالم وإبراهيم السمان وكريستينا مارتانوفيتسوفا، وهو مقتبس من رواية "تشيللو" لآل الشيخ، ومن إخراج دارين بوسمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار