تركي آل الشيخ يعلن موعد انطلاق موسم الرياض ومفاجأت للحضور

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
تركي آل الشيخ يعلن موعد انطلاق موسم الرياض ومفاجأت للحضور

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ عن موعد انطلاق موسم الرياض لعام 2022، وسوف تبدأ فعاليات الموسم في 21 أكتوبر الجاري، وستضم الفعاليات حفلاً ضخماً وعالمياً، حيث إنه يتضمن مجموعة عروض لسيرك دو سوليه، وسوف يحمل الحفل شعار «فوق الخيال».

وأوضح آل الشيخ أن هذا الموسم سوف يضم خمس عشرة منطقة مجانية وتستقطب جميعها الزوار من جميع الأعمار سواء كبار أو أطفال، وكل منطقة تتمتع بمميزات ترفيهية منفردة ومن أهم المناطق التي تشارك في موسم الرياض هي: بوليفارد وورلد، بوليفارد الرياض سيتي، ونتر وندر لاند، المربع 8، الرياض سكاي، حديقة السويدي قرية زمان، سوق الزل، وغيرها من المناطق السياحية الرائعة.

مفاجأة موسم الرياض 

وخلال حديثه قال تركي آل الشيخ أن موسم الرياض هذه السنة سيجعل من المملكة العربية السعودية حاضنة كبرى ووجهة مفضلة للسياح وأن العروض هذا العام سوف تتجاوز الخيال المحلي والعالمي، وذلك لما سيتم تقديمه من مزايا للزوار.

وأوضح أن موسم الرياض يعمل على رفع مستوى قطاع الترفيه في المملكة ويساهم في ترسيخ مكانتها من خلال جعلها الواجهة الأولى الترفيهية في العالم.

مضيفاً أن منطقة بوليفارد ورلد ضمت عدة ثقافات عالمية مثل أمريكا وفرنسا واليونان والهند والصين وإسبانيا والمغرب والمكسيك وأخيراً فينسيا الإيطالية، وستقدم كل جالية من تلك الدول ثقافة بلادها سواء في الطعام أو المشغولات اليدوية أو الفنون التراثية.

وخلال افتتاح موسم الرياض الموسم الثالث سيكون هناك افتتاح آخر وهو البحيرة الصناعية، وهي أكبر بحيرة في العالم وتتيح للزوار ركوب الغواصات لأول مرة في السعودية.

مميزات موسم الرياض 2022

يستطيع الزوار الاستمتاع بعدد من المميزات الأخرى التي توفرها فعاليات قرية كومبات وقرية سوبر هيرو، وكذلك فعاليات تجربة أكبر سفير في العالم، وسيتم توفير تلفريك يساعد الزوار في التنقل من منطقة لأخرى، حيث يستوعب ما يقرب من ثلاثة آلاف زائر كل ساعة.

وأكمل تركي حديثة عن بوليفارد الرياض سيتي والتي شاركت في الموسم الماضي وقال إنه تم تطويرها هذا العام حيث تم استحداث ما يقرب من 12 مطعماً ومقهى، بالإضافة إلى تقديم 25 مسرحية عالمية وعربية ويشارك فيها سبع مسرحيات باللهجة السعودية، ومن أبرز المسرحيات التي تشارك في هذا الموسم مسرحية الفيلسوف يوسف الثنيان وماجد عبد الله، هذا بالإضافة لإقامة مجموعة من الحفلات الغنائية التي ستقام أسبوعياً، وستضم كل منطقة من المناطق المشاركة في موسم الرياض عروضاً مختلفة وتجارب استثنائية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار