تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شراكة إيلي صعب مع موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شراكة إيلي صعب مع موسم الرياض

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن تفاصيل عقد الشراكة الذي وقع بين مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب وموسم الرياض من أجل إنتاج خط أزياء مستوحى منه.

إيلي صعب ينتج أزياء مستوحاة من موسم الرياض

ونشر تركي آل الشيخ كواليس توقيع عقد الشراكة بين موسم الرياض وإيلي صعب عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، وذلك من خلال صورة وكتب عليها: "توقيع شراكة بين موسم الرياض والمصمم العالمي إيلي صعب، للعمل على مجموعة مستوحاة من روح موسم الرياض، بالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء.. شكرًا لسمو وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان ومعالي نائبه حامد فايز".

وعبر تركي آل شيخ عن سعادته بالعمل مع إيلي صعب معتبراً أنه مكسب لموسم الرياض خاصة أن بداياته كانت في العاصمة السعودية، وقال في فيديو نشره على حسابه: "حدث مهم جداً مع شخصية عالمية نسعد بالتعاون معها في موسم الرياض، فما بالك إذا كانت هذه الشخصية العالمية شخصية عربية ورافعة رأسنا في كل مكان، أنا سعيد بـ إيلي وسمعت منو كلام لمس قلبي من جوّا عن الرياض وبداياتوا في الرياض، من سنة 1982 مع محبته للسعودية، هو مكسب لموسم الرياض".

شراكة بين موسم الرياض وإيلي صعب

ومن جهته رد إيلي صعب معبراً عن فخره بالعودة للعمل في الرياض بعد 40 عاماً من بدايته فيها، قائلاً: "أنا كتير فخور إنو بلشت حياتي بالرياض بأول الثمانينات، وهلأ بعد 40 سنة راجع أعمل هالشراكة مع الناس الطيّبين، الرياض وأهلها كتير عزيزين على قلبي وبلشت حياتي معهم".

وأكد رئيس الهيئة العامة للترفيه أن ما يتم التخطيط له في التعاون مع إيلي صعب سيكون مفاجأة من موسم الرياض على مستوى العالم، موضحاً ان الحدث سيكون مميزاً خاصة مع تنفيذ أحلام وطموح إيلي صعب التي تحدثوا عنها في اختيار التفاصيل الخاصة بخط الأزياء.

ونشر تركي آل الشيخ صورة جمعت بينه وبين إيلي صعب وابنه عبر منصة إكس وكتب عليها: "سعدت بلقائكم ولكم مكانة خاصة في قلبي".

تركي آل الشيخ وإيلي صعب

موسم الرياض يتعاون مع إيلي صعب

وفي الوقت نفسه أصدر موسم الرياض بياناً حول الشراكة مع المصمم اللبناني إيلي صعب، وكشف عن التفاصي الخاصة بالتعاون لإنتاج مجموعة خريف 2025.

وجاء نص البيان: "عبر شراكة عالمية جديدة مع المصمم العالمي إيلي صعب، موسم الرياض 2024 يمنح زواره رحلة فريدة في عالم الموضة والأزياء، آل الشيخ تسعى لإثراء خيارات الترفيه بالارتباط بأفخم الأسماء العالمية في عالم الأزياء.. إيلي صعب سعيد بالشراكة ونعد زوار الموسم بتجربة غير مسبوقة.

وأضاف: "المملكة العربية السعودية 13 يناير 2024 بحضور معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه GEA، وبالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء، وقع موسم الرياض" ممثلًا في م فيصل باقرط الرئيس التنفيذي للهيئة، والمصمم العالمي إيلي صعب مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن اليوم للتعاون خلال موسم الرياض لإنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه خلال الموسم".

وتابع: "وتتضمن مذكرة التعاون الموقعة إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب الخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة.

وتحدث البيان عن افتتاح متجر خاص بإيلي صعب في منطقة فيا الرياض، قائلاً: "وسنقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تدعم الإبداع وتنوع الثقافة في المنطقة، ويذكر أن إيلي صعب افتتح البوتيك الخاص به مؤخراً في منطقة فيا رياض إحدى مناطق موسم الرياض، في حفل كبير شهد حضور العديد من المهتمين في عالم الموضة والأزياء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار