حمل إيمي سمير غانم في خطر بعد تسريب تفاصيل محزنة عن مرضها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2017
إيمي سمير غانم

 مازال مرض الفنانة إيمي سمير غانم يشغل بال الكثيرين، فعلى الرغم من تكذيب زوجها الفنان حسن الرداد ما تم تداوله عن معاناتها من مرض مؤلم، إلا أن التقارير في هذا الصدد مازالت تكشف الكثير من التفاصيل.

فآخر ما تم نشره بصدد مرض إيمي سمير غانم، هو إنها تعاني من مشاكل في حملها بسبب مرض الصفراء التي هاجم جنينها، والذي نتج عنه عدم ثبوت حملها وتعرضها لمشاكل به، بحسب موقع بوابة الأخبار.

شاهدي أيضاً: دلال عبد العزيز وسمير غانم يكشفان لأول مرة عن مرض إيمي ويبكيان بحرقة    

وبعد تشخيص مرض إيمي سمير غانم، حذر الطبيب المعالج لها من الحركة، طالباً منها الاسترخاء بالكامل، وهذا ما جعلها تقرر الانسحاب من مسلسل "نوح" الذي كانت تشارك البطولة فيه مع زوجها حسن الرداد.

وكان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز قد كشفا عن مرض ابنتهما إيمي، والذي دفعهما للبكاء بحرقة، إلا أن دلال عبد العزيز عادت مجدداً وصرحت أن هذه الحلقة كانت مصورة منذ شهرين تقريباً.

وأضافت دلال عبد العزيز أن ابنتها الآن تحسنت كثيراً، وأن كل ما كانت تعاني منه هو آلام في القولون، بحسب تصريحها لليوم السابع.

انتشار مرض إيمي سمير غانم شغل محبيها كثيرة، لتنهال التساؤلات عن المرض الذي تعانيه، وما هو طبيعته ومدى خطورته؟، خاصة وأن والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز بدا عليهما التأثر بشدة أثناء حديثهما عن الأمر.

وفي ذات السياق، نفى حسن الرداد كافة الأخبار التي تفيد بمرض زوجته إيمي سمير غانم، ومعاناتها من مشاكل في أنزيمات الكبد، مؤكداً على إنها تتمتع بصحة جيدة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار