بعد انكاره...حسن الرداد يعترف أخيراً بمرض إيمي سمير غانم ويكشف تفاصيله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2017
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

بعد أن كشفت العديد من التقارير الصحفية مرض الفنانة إيمي سمير غانم، الذي اعترف به والديها الفنان سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز، أنكر زوجها الفنان حسن الرداد الأمر جملة وتفصيلاً.

شاهدي أيضاً: صور تغير ملامح إيمي سمير غانم في أحدث ظهور لها يكشف الكثير عن مرضها

وكتب حسن الرداد على حسابه على الفيس بوك، نافياً كل ما تم تداوله عن مرض زوجته إيمي سمير غانم، ومطمئن محبيها على صحتها، مشيراً إلى أن ما يداول عن مرضها غير صحيح.

ولكن نفي حسن الرداد الذي كتبه على صفحته الرسمية على الفيس بوك، كذب تصريحات والدتها بشأن مرض إيمي سمير غانم، حيث أن أقاويلهما تزامنت مع بعضها، ليصبحا سوياً في موقف محرج بفضل تضارب الأقوال.

حيث كشفت دلال عبد العزيز أن ابنتها مريضة بالفعل، ولكن كل ما تعانيه هو آلام في القولون، وليس كما زعم البعض بأن لديها مشكلة في أنزيمات الكبد.

إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد
ولم يمر وقت طويل حتى تراجع حسن الرداد عن أقواله، ليؤكد على أن زوجته إيمي سمير غانم كانت مريضة منذ بداية زواجهما بآلام في القولون، إلا إنها الآن بخير.

في حين واصلت والدتها تصريحاتها بشأن مرض إيمي سمير غانم، لتؤكد على أن ابنتها عانت من آلام في القولون بفضل الطعام الذي تناولته في شهر العسل، والذي أربكت معدتها وجعلها تعاني فور عودتها، بحسب تصريحها لليوم السابع.

وكان مرض إيمي سمير غانم قد شغل الكثيرين، بفضل تضارب الأقوال حوله، وعلى الرغم من نفي والدتها دلال عبد العزيز وزوجها حسن الرداد أن يكون مرضها في أنزيمات الكبد، إلا أن محبيها مازالوا قلقين عليها.

حيث أشار البعض أن والديها كشفا إنها بكيا بشدة فور علمهما بمرض إيمي سمير غانم، فكيف يبكيا من أجل مرض القولون؟

إيمي سمير غانم لم تعلق بشكل رسمي على مرضها، لتحدث ضجة مجدداً بأحدث صورها التي التقطت لها في المستشفى التي يرقد فيها والدها الفنان سمير غانم، حيث إنه يعالج هو الآخر من مشاكل في القولون والمعدة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار