صيحات موضة اعتمدتها النجمات في 2023 ومنحتهن جمالاً استثنائياً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 31 ديسمبر 2023
صيحات موضة اعتمدتها النجمات في 2023 ومنحتهن جمالاً استثنائياً

ما بين لمسات مكياج ناعمة، وأزياء عصرية مميزة، تألقت النجمات بمجموعة من الإطلالات التي اعتمدن فيها على صيحات الموضة لعام 2023، شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات في عام 2023 وكيف منحن أنفسهن لمسات خاصة.

 تنسيق إطلالات النجمات كان له انعكاسه الواضح على إطلالاتهن، وهو ما سنستعرضه معك في الألبوم الحالي لتستلهمي من بين إطلالات النجمات أجمل صيحات الموضة التي أبرزت جمالهن وزينت إطلالاتهن.

نجمات عرب بلمسات خاصة

هنيدة الصيرفي لم تكن فقط مجرد مصممة أزياء، وإنما تألقت في مهرجان كان السينمائي بإطلالة خاطفة، حيث اختارت فستان من دار الأزياء الخاصة بها "HONAYDA" يتميز بتصميم غطاء للرأس في مظهر أنيق ومحتشم يتناسب مع عاداتها وتقاليدها الشرقية، أكملت المصممة إطلالتها بمجوهرات من دار المجوهرات الفاخرة شوبارد ذات فص أخضر كبير اعتبر البعض أنها تعمدت اختياره كلون من ألوان علم المملكة.

ووضعت هنيدة الصيرفي لمساتها على عدد من إطلالات المشاهير في عدد من المهرجانات الدولية فلم تمثل هنيدة الصيرفي السعودية فقط بظهورها في مهرجان كان، وإنما وضعت لمساتها على إطلالة بعض النجمات بينهم مدونة الموضة Meredith Duxbury والتي تألقت بفستان أسود شفاف من تصميم مصممة الأزياء السعودية خلال مشاركتها في حفل ما بعد الميت غالا 2023.

إيلين سليمان، كانت واحدة من بين السعوديات اللواتي شاركن في مهرجان كان ومثلت وطنها في واحد من أهم المحافل السينمائية العالمية، فتألقت الإعلامية السعودية في مهرجان كان السينمائي لعام 2023 بإطلالة ساحرة باللون الأخضر الباستيل، واعتمد الفستان على تصميم مفتوح الأكتاف وأكملت إطلالتها بمجوهرات من Christian Bonja. واختارت إيلين سليمان لإطلالتها تسريحة الشعر الملموم من الخلف التي زادت من جمال إطلالتها وإبراز ملامح وجهها، أما عن لمسات المكياج فاختارت إيلين سليمان ألوان ناعمة تتناسب مع إطلالتها الهادة وزنت الإطلالة مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة للغاية.

كما ظهرت الإعلامية سارة مراد بإطلالة مميزة في مهرجان فينيسيا السينمائي لهذا العام، واختارت الإعلامية السعودية لنفسها لمسات جورج أرماني حيث تألقت فيها بفستان باللون الأسود. زينته بتسريحة شعر ناعمة للغاية ناسبت إطلالتها ولمسات مكياج اختارت فيها الألوان النود التي أبرزت جمال ملامحها.

أما أنغام  فاعتمدت في حفلاتها في السعودية هذا العام على لمسات مميزة من المكياج، فقامت بوضع اللون الكشميري كأحمر شفاه، وزينت عيونها بالكحل والماسكرا، والآي لاينر والآي شادو  معتمدة على الألوان الترابية. وزينت أنغام إطلالتها بمجموعة من المجوهرات، حيث اختارت قرطين وأسورة من الألماس، وهو ما زاد من فخامة إطلالتها. وأطلت المطربة المصرية بفستان أنيق خلال إحدى حفلاتها الغنائية التي أحيتها في مدينة دبي بالإمارات واعتمدت خلال الحفل الذي أحيته على مسرح أرينا دبي مساء السبت 20 مايو فستاناً لونه أخضر يخطف الأنظار تميز بطوله الذي وصل إلى الأرض ليتصدر اللون الأخضر إطلالات النجمة الشهيرة في حفلاتها الأخيرة.

مكياج 2023

لمسات مكياج النود كانت الأكثر سيطرة على اختيار النجمات في 2023 وهي اللمسات التي منحتهن لمسات مكياج هادئة وناعمة، ولكن لم يمنع هذا النجمات على اختيار لمسات مكياج جريئة في بعض إطلالاتهن، ففي كثير من الإطلالات كان الأحمر الصارخ اختيار النجمات لألوان أحمر الشفاه، وكذلك لمسات العيون السموكي.

أما الإكسسوارات فاختارت النجمات لإطلالاتهن لمسات مكياج ساحرة زينت إطلالاتهن وستمنحك هذه اللمسات أفكار مميزة لإطلالاتك.. شاهدي معنا في هذا الألبوم أحدث صيحات الموضة التي اعتمدتها النجمات لإطلالات 2023 واختاري من بينها الأجمل والأنسب لإطلالتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار