تشكل الملابس الجلدية عودة أيقونية: من التنانير إلى السترات والمزيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
تشكل الملابس الجلدية عودة أيقونية: من التنانير إلى السترات والمزيد

كانت أزياء التسعينات جديرة بالإغماء، حيث ارتدى جميع الحاصلين على القائمة الأولى سترات منقوشة برقبة مستديرة وسترات جلدية، كانت الاتجاهات مؤكدة للعودة، مع دخولنا موسم الشتاء، ستجعلنا قوامه الفاخر وتصميماته الجديدة متحمسين، على الرغم من ارتباطه دائماص بالطقس الفاتر، فقد أصبحت الملابس الجلدية الآن عنصراً دائماً وتصميماً أساسياً في المواسم الأخيرة وأصبح المفضل المعاصر من حيث الملابس العصرية والقطع البطل في مجموعة الخزائن الخاصة بنا. 

من القطع الجلدية المثالية مثل السترات والسراويل ومعاطف الترنش والتنانير إلى الملابس العصرية، بما في ذلك التنانير عالية الخصر والفساتين والأطقم المكونة من قطعتين، بينما نتعمق أكثر في الأيام الباردة أو تكون المرحلة المغمورة بالجلد تتسرب.

كان مصممو العلامات التجارية الفاخرة مثل Fendi و  Hermès و Givenchy قد طرحوا جميعاً دوراً جديداً في الملابس الجلدية الأساسية مثل سترات راكب الدراجة النارية ومعاطف الترنش والسراويل وتم تقديم العديد من الإطلالات الجديدة لموسم خريف / شتاء 2022، كان الاتجاه الجلدي الأكثر جدارة بالملاحظة على الإطلاق هو تصميم الملمس الفاخر من الرأس إلى الكعب، كما يتضح من مزيج أنيق من الأعلى والتنورة والبدلات الرائعة المعروضة في Hermès و Chloé وما إلى ذلك.

قبل ذلك، قمنا بتجميع أفضل الإطلالات والأزياء ونوجهك خلال كيفية تجميع أفضل القطع الجلدية لموسم الخريف والشتاء، استمري في التمرير بينما نبرز أفضل مجموعات المصممين لتستوحي منها إطلالاتك في كل مناسبة.

جاكيت جلد كلاسيك

من سترة راكبي الدراجات الجلدية إلى البليز، لطالما كان هذا الثوب قطعة مميزة في خزانة الملابس وأدخل المدرج تعديلاته الخاصة عليه.

المعاطف الجلدية

إذا كان معطف الترنش الجلدي يلفت انتباهك دائماً، فقد حان الوقت لتجربة مظاهر العلامات التجارية الفاخرة للحصول على إلهامك.

بلوزات جلدية

قطعة مثالية لزيادة مظهرك اللطيف بسرعة عن طريق إضافة لمسة من الملمس الفاخر، جربي شيئاً بسيطاً مثل قطعة علوية، أصبحت البلوزات الجلدية المفضلة الجديدة لدى الجميع هذا الموسم ونحن نحب تماماً كل جزء منها.

فساتين جلدية

  • لماذا ربط الجلد بالجواكيت فقط، فقد أظهر المصممون تطورهم على الملابس الجلدية من خلال إضافة المزيد من درجات الألوان الفاتحة والناعمة.
  •  سيكون الفستان الجلدي بلا شك أكثر الملابس الجلدية روعةً والتي تبدو سهلة الظهور من مدارج أفضل المصممين. 
  • ما يلفت الانتباه بشكل خاص هو اختيارهم للألوان الفاتحة أثناء النهار إلى درجات ألوان الجواهر الفخمة مثل العاج والعقيق وحتى الجملي.
  •  سواء كنتِ ترتدين الفستان مع حذاء مسطح أو بوت يصل إلى الركبة، فهو قطعة جلدية لا غنى عنها للاستثمار فيها.

التنانير الجلدية

  • مزيج مثالي من الأنثوية والجريئة، التنورة الجلدية متوسطة الطول تصرخ بالثقة، من Hermès إلى Heliot Emil، عرضت العلامات التجارية أكثر عروضها أناقة، بما في ذلك أشكال "A-line" مع طيات أنيقة إلى تنانير مقلمة.
  •  قومي بإقران التنورة ذات الخصر المنخفض مع البلوزة المحبوكة أو المدسوسة لمظهر أنيق وفاخر.

إطلالة كاملة من الجلد 

للحصول على مظهر عصري للغاية، قومي بإقران القطع الجلدية المنفصلة الخاصة بكِ وتفاخري بها معاً كمجموعة كاملة من الجلد، بتنسيق التنورة والسترة أو كبدلة.