قطع مجوهرات فاخرة توّجت جمال نجمات حفل Grammy Awards 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
قطع مجوهرات فاخرة توّجت جمال نجمات حفل Grammy Awards 2024

ما بين قطع مجوهرات ضخمة وأخرى اتسمت بالبساطة، زينت النجمات إطلالاتهن وتألقن على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غرامي Grammy Awards 2024، شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل قطع المجوهرات التي زينت إطلالات نجمات جرامي 2024، وكيف نجحن في تنسيقها مع إطلالاتهن ببراعة.

نجمات حفل جرامي 2024

كانت اللمسات الفاخرة عنوان نجمات الغناء في حفل جرامي 2024 فعلى سبيل المثال اختارت تايلور سويفت لإطلالتها في حفل غرامي 2024 فستاناً أبيض أنيقاً من تصميم دار Schiaparelli، نسقته مع لمسات كلاسيكية طارت بها إلى أجواء التسعينيات، واعتمدت مكياج أبرز جمال ملامحها اعتمدت فيه على سحبه العيون الجريئة، أما فيما يخص قطع المجوهرات التي اعتمدتها النجمة الشهيرة فكانت البساطة عنوانها حيث اختارت طاقم زين عنقها وأذنيها بفصوص بسيطة للغاية وبتصميم متناسق مع طبيعة إطلالتها.

نجمات حفل جرامي 2024

كما تألقت دوا ليبا بلمسات Courreges زاد من فخامتها قطع مجوهرات ناعمة للغاية  من تيفاني أند كو  Tiffany & Co وجاءت القطعة التي زينت إطلالة دوا ليبا استثنائية مرصعة بالألماس، والياقوت البرتقالي، والروبليت، حيث استغرق صنعها 1017 ساعة. وما زاد من جمال إطلالة دوا ليبا في حفل غرامي 2024 هو تألقها بلمسات مكياج اتسمت بالبساطة وناسبت ملامحها الساحرة. أما فيكتوريا مونيت فاختارت بولغاري عنواناً لقطع المجوهرات الفاخرة التي زينت إطلالتها.

حفل جرامي 2024

إطلالات النجمات في حفل غرامي لم تقف فقط عند الإطلالات الكلاسيكية وإنما وجدت الإطلالات الكاجوال مكاناً لها حيث تألقت إيلي بيليش  في حفل غرامي 2024، بهذه اللمسات ونسقت إطلالاتها مع مجموعة إكسسوارات ناسبت طبيعة إطلالاتها فلم تلجأ للمسات الكثيفة واكتفت بقطع تتماشى مع إطلالتها الكاجوال وتتناغم معها.

إطلالة مايلي سايروس لم تقف فقط عند قطع المجوهرات التي زينت إطلالتها وإنما زين فستانها أيضاً قطع فاخرة من سلاسل ذهبية  امتزجت مع زخارف فرعونية من دار Maison Margiela، وزاد من بهاء طلتها مكياج سموكي منحتها نظرات ساحرة، وكان للألوان البنية انعكاساتها على إطلالة النجمة العالمية.

دوا ليبا في حفل جرامي 2024

وعن صاحبات الإطلالات باللون الأحمر فكايلي مينوغ تألقت بفستان بتوقيع دار الأزياء العالمية Dolce & Gabbana. ومنحتها لمسات المكياج جمالاً خاصة، كما سحرت آيس سبايس بلمسات جينز مستوحاة من موضة التسعينيات ونسقتها مع تنورة طويلة مع شق أمامي من علامة Baby Phat، واختارت لمسات مكياج تماشت مع اللمسات الكاجوال، أما قطع المجوهرات فضلت اختيار قطع بسيطة للغاية، وهي الاختيار الأنسب لإطلالات الجينز.

مجوهرات نجمات جرامي 2024

هالي بيلي كانت للمجوهرات لمساتها الساحرة على إطلالتها حيث زينت القطع الفاخرة فستانها ببراعة لتصبح واحدة من النجمات اللواتي تألقن بإطلالات ساحرة، أما نجمة الراب دوجا كات Doja Cat فكانت إطلالتها بفستان شفاف من تصميم مصممة الأزياء Dilara Findikoglu،  ونسقته مع قرط للأذن باللون الفضي مرصع بقطع من الألماس.

سيلين ديون حفل جرامي 2024

فيما اختارت أوليفيا رودريغو  لفستانها الذي زاد من فخامته اللون الأبيض قطع أحجار الراين من فيرساتشي من مجموعة ربيع وصيف 1994  والتي تداخلت مع قماش الفستان وتماشت مع قطع المجوهرات التي زينت بها أذنها وعنقها.

مجوهرات النجمة سيلين ديون كان لها لمساتها الواضحة على إطلالاتها البسيطة للغاية في التصميم فنجحت النجمة العالمية في عمل توازن بين هدوء إطلالتها وضخامة قطعة المجوهرات الفاخرة التي زينت عنقها حيث ارتدت عقداً بدلاية دائرية ضخمة تزينها فصوص الألماس. 

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل صور النجمات في حفل جرامي 2024 وكيف نجحن في اختيار لمسات مكياج تناسبت وتماشت مع فخامة وعصرية الإطلالات التي زينت قوامهن وجمالهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار