بريق السجادة الحمراء: إطلالات المشاهير في حفل الأوسكار 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
بريق السجادة الحمراء: إطلالات المشاهير في حفل الأوسكار 2024

كتبت: هدير سامي

ليلة الأوسكار، تلك اللحظة الفريدة حين يلتقي الفن والأناقة في مسيرة لامعة على السجادة الحمراء، جاء حفل جوائز الأوسكار 2024، الذي يُعَدُّ أبرز حدث سنوي في عالم السينما، ليس فقط لتكريم الإنجازات السينمائية، بل هو أيضاً منصة لعرض الأناقة والموضة على أعلى مستوى.

تشهد هذه السنة إطلالات مبهرة، حيث يندمج الفن بالفخامة في تصاميم لا تنسى، في هذا المقال، سنخوض معاً في جولة فاخرة في عالم إطلالات الأوسكار Oscars لعام 2024 على السجادة الحمراء، حيث يلتقي الإبداع بالأناقة ويتشكل الفن من خلال لحظات لامعة على السجادة الحمراء، سنستعرض ملابس النجوم، تصميمات المصممين العالميين ونلقي نظرة عن كثب على كل تفصيل يبرز أناقة هذا العام.

فترقبوا معنا هذه الرحلة الساحرة، حيث يلتقي عالم السينما بعالم الموضة في ليلة الأوسكار لعام 2024.

إطلالة إيما ستون 

ارتدت إيما ستون، التي تم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة عن أدائها في فيلم "Poor Things"، فستاناً مخصصاً من دار Louis Vuitton لوي فيتون، مع خصر بيبلوم واسع وتفاصيل على شكل صدفة. 

إطلالة زندايا

بدت زندايا وكأنها باقة زهور أنيقة وهي ترتدي فستاناً لامعاً مزيناً من تصميم Armani Privé واختارت لهذه الإطلالة تصفيفة شعر كلاسيكية قصيرة مع مكياج برونزي ناعم.

إطلالة جينيفر لورانس

أحدثت جينيفر لورانس  ضجة على السجادة الحمراء بإطلالة كلاسيكية تتميز بفستان طويل منقط بقصة فضفاضة مع وشاح متطابق ولمسة عصرية مع طيَّات منمقة على الظهر من دار ديور Dior.

إطلالة مارغوت روبي 

اعتمدت مارغوت روبي  على إطلالة هوليوودية كلاسيكية بفستان أسود طويل مزين بالكريستال تميز بتصميم درابيه عند الخصر من دار فيرساتشي Versace، مستوحاة من أيقونات السينما في العصور الذهبية.

إطلالة لوبيتا نيونغو

اختارت لوبيتا نيونغو لحضور حفل جوائز الأوسكار 2024 أن تتألق بفستان باللون السماوي مزيناً بالكريستال الريش من دار أرماني Armani، مع قصة غير تقليدية تكشف عن أكتافها الجميلة وتبرز أنوثتها.

إطلالة أريانا غراندي

لفتت أريانا غراندي الأنظار بفستان وردي اللون من مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2024، حيث جمعت بين جاذبية اللون وقصة التنورة الضخمة المنفوخة، بأناقتها.

إطلالة تايلور جوي مبهرة

تألقت تايلور جوي مبهرة بإطلالة ساحرة للغاية من دار ديور Dior تميزت بفستان مزين بتصميم عروس البحر مع تطعيمات من الكريستال وزينة الريش.

إطلالة أمريكا فيريرا

حافظت الممثلة أمريكا فيريرا على أجواد باربي من خلال اختيارها فستاناً مزيناً بالترتر الوردي من مع خط رقبة على شكل قلب من فيرساتشي Versace، أكملت إطلالتها الجمالية بتصفيفة شعر قصيرة ومكياج ناعم.

إطلالة إيميلي بلانت

اختارت إيميلي بلانت فستان لامع تصميم هندسياً من دار Schiaparelli تميز تصميم الفستان بخط الكتف المعلق مع زينة على الجزع.

إطلالة كريستين دانست

تألقت الممثلة  كريستين دانست بفستان كلاسيكي أنيق باللون الأبيض تميز بتصميم حمالات من دار غوتشي Gucci، أكملت الممثلة إطلالتها بتصفيفة شعر منسدلة وأحمر شفاه.

إطلالة بيكي جي

ارتدت فستان كورسيه مكشوف من تصميم Vera Wang، بفستان جذاب يمزج بين القصات الجريئة والتفاصيل الأنيقة، كانت القصة المستوحاة من أحدث صيحات الموضة وتضفي على إطلالتها لمسة عصرية وأناقة متميزة.

إطلالة هيلي ستاينفيلد

في إطلالته الساحرة، اختار هيلي ستاينفيلد فستاناً بقصة كلاسيكية كسرات مزينة عند الصدر بقطع ذهبية من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، باللون، حيث اجتمعت الأناقة والرقي في تصميم متقن، تميز الفستان بقصته الفريدة والتفاصيل الدقيقة، مما أبرز جمالها الطبيعي وأناقتها الراقية.

إطلالة فانيسا هادجنز

أطلّت فانيسا هادجنز بفستان من المخمل الأسود الرقيق من Vera Wang، مما أكسب إطلالتها لمسة رومانسية لا تُضاهى، تميز التصميم بأكمامه الطويلة وقصته الأنثوية، مما جعلها تبدو كأميرة في هذا الحفل الساحر.

إطلالة ميشيل يوه

خطفت ميشيل يوه الأنظار بإطلالتها اللامعة، اعتمدت على فستان يجمع بين لونين بطريقة متقنة من دار بالنسياغا Balenciaga، مما أضفى على إطلالتها لمسة من الجرأة والفرادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار