تصريحات مثيرة لمي حلمي تخص انفصالها عن محمد رشاد تغير القصة بأكملها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
تصريحات مثيرة لمي حلمي تخص انفصالها عن محمد رشاد تغير القصة بأكملها!

فاجأت المذيعة مي حلمي الجمهور بتعليقها على خبر طلاقها من زوجها محمد رشاد نجم اراب ايدول، لتزيد الموقف غموضاً وتثير من التساؤلات حول حقيقة ما يجري بينهما.

مي حلمي ومحمد رشاد

أطلت مي حلمي في لقاء سريع عبر برنامج "ET بالعربي"، ورفضت التعليق على خبر انفصالها عن زوجها محمد رشاد بشكل صريح، لترد على السؤال بجملة: "لا تعليق" مشيرة إلى أن الأمر شخصي ولا ترغب في الحديث عنه علناً.

وأشار التقرير التابع للبرنامج إلى أن مي حلمي لم تستخدم كلمة انفصال أو طلاق في وصف علاقتها مع محمد رشاد، كما أن الموقف زاد غموضاً مع ظهورها في التصوير وهي ترتدي خاتم الزواج.


وأكدت مي حلمي في مجمل حديثها أنها تواصل حياتها بشكل طبيعي، ولا علم لها بما يدار عنها وأنها غير مسؤولة عما يقال عن حياتها الشخصية على صفحات السوشيال ميديا.

وعن سبب عدم ظهور محمد رشاد معها في الفترة الأخيرة عبر مقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابها، قالت مي حلمي أنها وجدت بعض الرسائل التي تقول لها: "هو جوزك لسه قاعد جنبك مزهقش وانتي قاعدة تتكلمي في الستوريز"، ومن هنا قررت عدم إظهار أي شخص في حياتها معها.


انفصال محمد رشاد ومي حلمي

ورغم عدم تعليق مي حلمي بشكل صريح حول خبر انفصالها عن زوجها محمد رشاد، إلا أن الأخير خرج ونشر رسالة مباشرة أشار من خلالها أن الطلاق وقع بينهما ثلاث مرات، والحياة الزوجية بينهما انتهت عند هذا الحد، وأنه يكن لها كل الحب والاحترام حيث جمعتهما لحظات حلوة.

ولكن سرعان ما حذف محمد رشاد منشوره عن طلاقه وبرر تصرفه بقوله: " أنا قررت أمسح أي بوست أو حاجة تخص موضوع الإنفصال إحتراما للطرف الأخر و العشرة اللي بينا لان بصراحة أغلب التعليقات.. اللي بشوفها علي مدار يومين فيها تجريح و إساءة وتجاوز مرضهاش ولا ليا و لا ليها و ربنا يوفق الجميع".

محمد رشاد يحذف منشوره عن طلاق لمي حلمي
ورغم تأكيد محمد رشاد على انفصاله عن مي حلمي، إلا أن محاميها عبدالعزيز محمد نفى الأمر وأكد أنها حتى الآن لم يتم إعلامها بالأمر رسمياً، مستنكراً ما يتردد بقوله: "مى حلمى لم يصلها حتى الان خبر طلاقها من محمد رشاد، والطلاق لم يحدث من قبل فكيف هذه هي المرة الثالثة كما يقول"، بحسب تصريحه لليوم السابع.

ومع تأكيد محمد رشاد لطلاقه لمي حلمي، بينما تواصل الأخيرة حياتها بشكل طبيعي مشددة على أنها لم تعرف بالخبر إلا من خلال مواقع التواصل، يزداد الموقف غموضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار