توفيق عبد الحميد يكذب ياسمين صبري وهي ترد بمفاجأة قلبت القصة بأكملها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
توفيق عبد الحميد يكذب ياسمين صبري وهي ترد بمفاجأة قلبت القصة بأكملها!

شغل الفنان توفيق عبد الحميد بال الكثيرين بعد تداول منشور عنه بكثافة، يحمل اسم الفنانة ياسمين صبري يقال فيه أنه يمر بضائقة مالية ولهذا يفكر في تحويل سيارته إلى سيارة أجرة.


توفيق عبد الحميد يرد على ياسمين صبري

حرص توفيق عبد الحميد على الرد على المنشور المتداول تحت اسم ياسمين صبري، لينفي في البداية مسألة مروره بضائقة مالية من الأساس وما تردد بأنه في طريقه لتحويل سيارته الخاصة إلى تاكسي.

منشور عن توفيق عبد الحميد تسبب في حالة لغط
وشكر توفيق عبد الحميد الفنانة الشابة على رقة إحساسها، مؤكداً في مكالمة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، بأن فكرة تحويل سيارته الخاصة إلى تاكسي كان موقف ذكره في برنامج "صاحبة السعادة"، بأنه كان في طريقه للإقدام على هذه الخطوة نظراً لمروره بضائقة مالية عام 1990، ولكنه لم يفعلها وانهال عليه وقتها عدد من الأعمال الفنية التي ساعدته على تجاوز هذه الأزمة.

وتابع توفيق عبد الحميد حديثه بأنه تبرع بأجره كامل الذي تفاضاه من برنامج "صاحبة السعادة" إلى مستشفى أبو ريش للأطفال، ولو كانت حالته المادية صعبة كان أخذ أجره لنفسه.


 ياسمين صبري ترد

من ناحية أخرى، ردت ياسمين صبري بشكل غير مباشر بعد ترديد اسمها في خبر غير صحيح عن توفيق عبد الحميد، بنفيها امتلاك أي حساب على الفيس بوك، بحسب اليوم السابع.

رسالة شيرين عبد الوهاب لتوفيق عبد الحميد

من جهة أخرى، دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الخط فغردت عبر حسابها على تويتر بكلمات رقيقة، تؤكد بها سعادتها لعدم صحة ما تردد عن مرور توفيق عبد الحميد بضائقة مالية.

رسالة شيرين عبد الوهاب للفنان توفيق عبد الحميد
وكتبت شيرين عبد الوهاب قائلة: "أستاذ #توفيق_عبد_الحميد حضرتك راجل في قمة الأحترام وفنان عظيم، قلقتنا عليك والحمدلله اننا اطمنا عليك ويارب دايماً متكونش محتاج غير للي خلقك لأنك تستاهل".