محمد رشاد يعلن انفصاله عن خطيبته ومي حلمي تثير الجدل بتعليق غامض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
محمد رشاد يعلن انفصاله عن خطيبته ومي حلمي تثير الجدل بتعليق غامض

أعلن الفنان محمد رشاد انفصاله عن خطيبته رشا فتحي بعد أقل من عام على إعلان خطبتهم دون الكشف عن التفاصيل مكتفياً برسالة عبر فيها عن امتنانه لمعرفتها، إلا أن تعليقاً من الإعلامية مي حلمي، زوجته السابقة أثار حالة من الجدل

محمد رشاد يعلن انفصاله عن رشا فتحي

وكتب محمد رشاد عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على إنستغرام: "والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقى معايا في طريقي بتنصحني وتفكري في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي".

وأشاد محمد رشاد بخطيبه السابقة رشا فتحي، قائلاً: "أكيد مكنتش أتمنى يحصل بينا انفصال ونكمل الطريق سوا بس ده مش معنا أننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض لأني مقبلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصول ويحب الناس زيك".

واختتم حديثه قائلاً: "هتفضل في مكان مميز وغالية عندي، يا بنت الأصول وبتمني من كل قلبي ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح في كل خطوة".

وبعد إعلان انفصاله، حذف محمد رشاد صوره بصحبة خطيبته رشا فتحي من إنستغرام واكتفى بترك صورة لها مع والدته، بينما لم تعلق رشا فتحي على الأمر.

يذكر أن محمد رشاد أعلن خطبته في يناير الماضي بعد أشهر من انفصاله عن زوجته السابقة مي حلمي، وتبادل الاتهامات بينهما عبر الحوارات والتصريحات الصحفية.

مي حلمي تثير الجدل بتصريح غامض

وبتصريح غامض، أثارت مقدمة البرامج الرياضية مي حلمي جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن الجمهور ربط بينه وبين انفصال محمد رشاد عن رشا فتحي.

وكتبت مي حلمي عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام: "الراجل اللي يمد إيده على ست؛ لا ثقة فيه. ولا في حكيه. ناس ما بتتعلمش من تجارب غيرها"، واعتبر الجمهور تلميحاً للاتهامات التي وجهتها له من قبل بالاعتداء عليها بالضرب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار