تصريحات مثيرة للجدل من شيرين: تعاطي المخدرات وأمنية الموت

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
تصريحات مثيرة للجدل من شيرين: تعاطي المخدرات وأمنية الموت

فجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت في تصريحات حديثة عن أمنيتها بالوفاة هي وابنتيها، حتى لا تتركهما وحيدتان في هذه الحياة، خلال فترة من الفترات، فضلاً عن اعترافها بشكل حاسم بتعاطي المخدرات.

دعوت الله أن أموت

خرجت شيرين عن صمتها لأول مرة عن الفترة الصعبة التي عاشتها قبل أشهر طويلة، بسبب تصريحات عائلتها عن حالتها الصحية ومعاناتها مع الإدمان، وتحدثت في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24 عن أمنيتها بالموت.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها الخاصة التي تصدرت محرك البحث غوغل، إنها عاشت فترة قاسية عانت خلالها من ظلم بين من قبل عائلتها، مؤكدة أنها دعت الله أن يميتها هي وابنتيها حتى لا تظلا بمفردهما في هذه الدنيا القاسية.

وأضافت شيرين في حوارها: "كنت أقول دائماً إنني لا أريد الاستيقاظ من النوم، كنت أتكلم مع الله وأسأل عن الحكمة في أن يتركني على قيد الحياة حتى الآن بل كنت أدعوه أن يأخذني أنا وابنتي حتى لا أتركهما".

تعاطي المخدرات

شيرين فجرت مفاجأة أخرى عن تعاطيها المخدرات ودخولها مصحة، مؤكدة بما لا يدع مجالاً للشك أنها بالفعل وقعت تحت هذه الطائلة، وأنها تعاطت المخدرات ولكن بدافع إنهاء حياتها.

شيرين عبد الوهاب قالت إن هناك فرقاً بين من يتعاطى المخدرات من أجل أهوائه الشخصية، وبين من يتعاطها من أجل الموت، لافتة إلى أن أسرتها ظلمتها ظلماً كبيراً بتصريحاتهم الإعلامية، وأن هذه التصريحات لم تكن دقيقة على الإطلاق، والدليل على كلامها هو أنها لم تكن مدمنة فالمدمن من الدرجة الثالثة يجب أن يقضي فترة لا تقل عن 6 شهور لعام كامل داخل المستشفى فيما مكثت هي هناك نحو 20 يوماً فقط.

أكدت شيرين أن شقيقها أحضر لجنة طبية داخل المنزل لفحصها، وعندما علم بوجود حسام حبيب في المنزل، تعامل معها بقسوة وصلت إلى حد التعدي عليها، وأخذها مجبرة وتابعت "على الرغم من أنني لم أعامله بنفس الطريقة عندما أحضرت لجنة مماثلة لعلاجه هو من الإدمان" وشكرت الله على ظهور الحقيقة أمام الجمهور الذي علم معدنها الحقيقي، وعلم جيداً أنها لن تخجل من إخفاء أي تصرف طالما اتخذت قراراً بعمله.

صوت مصر والخرطوم

وعقبت شيرين على جدل صوت مصر الدائر خلال الفترة الأخيرة بينها وبين الفنانة أنغام، حيث استنكرت شيرين أن تحصل أنغام على اللقب الخاص بها منذ البداية، مؤكدة أن هذا اللقب يصاحبها منذ بدأت رحلة الغناء.

وأشارت شيرين إلى أنها ظهرت مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وقدمتها بلقب صوت مصر، موضحة أن غناء أنغام في حفل يحمل نفس العنوان هو أمر لا يخصها، مشددة على أنها على عكس ما يشاع تحب لها هذا الأمر من قلبها إلا أن اللقب لقبها منذ البداية.

وذكرت شيرين واقعة شعور أنغام بالضيق من تصريحها بأنها هي صاحبة لقب صوت مصر في أحد البرامج، لافتة إلى أنها لا تعلم سبب هذا الضيق على الرغم من كون الأمر طبيعياً" وتابعت ساخرة: "هي صوت مصر وأنا يعني صوت الخرطوم"؟

وأكدت شيرين أن أي نجم مصري سيتم سؤاله عمن هو صاحب لقب صوت مصر سيخصص اللقب لنفسه، كما فعلت هي تماماً فلماذا تغضب أنغام من تصريحها؟ وقالت: "لقد تكلمت عن نفسي بشكل شخصي، وحقيقي لا أعرف سبب غضب أنغام، وقد تعاملت معي بشكل سيئ بعد ذلك، على الرغم من أنني وجهت لها الشكر بعد الحفل ووصفتها بأنها ليست فقط صوت مصر بل صوت أي دولة ستغني فيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار