تعرف على التطورات الصحية لمحمد منير بعد آخر أزمة تعرض لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أبريل 2018
تعرف على التطورات الصحية لمحمد منير بعد آخر أزمة تعرض لها

تعرض النجم محمد منير لأزمة صحية جديدة بسبب بعض المتاعب التي داهمته خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعد تماثله للشفاء من آخر عملية جراحية قام بإجرائها في ألمانيا  .

ويتواجد "منير" في الوقت الحالي بأحد المستشفيات الكبرى في القاهرة حتى يتماثل تماماً للشفاء بعد إجرائه منذ يومين لجراحة عاجلة بسبب بعض المتاعب التي تعرض لها في منطقة الحالب .

ونفي مصدر مقرب من "منير" عن تدهور في حالته الصحية أو معاناته من أمر خطير كما تردد مؤخراً، ووضح أن العملية الجراحية التي أجراها بسيطة ولا تستحق كل هذة الضجة .

وتعد هذة هي العملية الجراحية الثانية التي يجريها في وقت قصير، حيث كان قد كشف مصدر مقرب منه في وقت سابق لـ"ليالينا" عن قيامه بإجراء عملية جراحية بمفصل الركبة في ألمانيا في شهر يناير الماضي .

و شارك  محمد منير مؤخراً بحفل غنائي بمعبد الكرنك ضمن فاعليات مهرجان "الأقصر عاصمة الثقافة العربية"، وكان  حفله الأخير قبل الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها .

تعرف على التطورات الصحية لمحمد منير بعد آخر أزمة تعرض لها

يذكر أن ألبوم "يا أهل العرب والطرب" الذي طرحه في عام 2012، هو أخر ألبوم كان قد قدمه للجمهور، وحقق وقتها نجاحاً كبيراً، وضم الألبوم عدد من الأغاني لعل أبرزها "عيون"، و"البعد نار"، و"قلبي ميشبهنيش"، و"يا أبو الطاقية" .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار