صورة عبلة كامل في العمرة تتصدر التريند وهذا تاريخها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
صورة عبلة كامل في العمرة تتصدر التريند وهذا تاريخها الحقيقي

تصدرت صورة قديمة للفنانة عبلة كامل أثناء عودتها من العمرة، تريند محركات البحث غوغل، حيث ظن البعض أن هذه الصورة التقطت حديثاً للفنانة الغائبة عن الأنظار، والتي يفتقدها جمهورها.

تاريخ صورة عبلة كامل في العمرة

ظهرت الفنانة عبلة كامل في الصورة المتداولة، وهي تقف في المطار وتدفع بيدها عربة الحقائب أمامها مرتدية زي الإحرام الأبيض، وبجوارها شاب، ظن البعض خطئاً أنه ابنها.

هذه الصورة ليست حديثة على الإطلاق، ولكنها التقطت قبل عامين على الأقل، حيث كان أول ظهور وتداول حقيقي لصورة عبلة كامل في العمرة عام 2020، وبالتزامن مع انتشار فيروس كورونا- كوفيد 19 عربياً.

صورة عبلة كامل في العمرة تتصدر التريند وهذا تاريخها الحقيقي

الشاب الواقف بجوار عبلة كامل أيضاً ليس نجلها، فالفنانة القديرة ليس لديها أبناء ذكور وإنما لديها ابنتان توأم وهما زينب وفاطمة، اللتان أنجبتهما من زوجها السابق الفنان أحمد كمال.

وقد أكد البحث الدقيق عن الصورة، أن الشاب المتواجد في الصورة مع عبلة كامل، هو أحد المعجبين الذي أراد أن يلتقط معها صورة أثناء عودتها من العمرة، ووافقت على طلبه بصورة عفوية.

صورة عبلة كامل في العمرة تتصدر التريند وهذا تاريخها الحقيقيوتغيب الفنانة عبلة كامل منذ 4 سنوات عن الفن، حيث اختفت عن الأضواء تماما منذ نهاية عرض الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم عام 2018.

ترددت العديد من الأنباء عن اعتزال الفنانة القديرة عبلة كامل، والتي رفضت الرد عليها قبل أن تصرح ابنتها لأحد المصادر المقربة أن والدتها تنتظر أن يعرض عليها عملا جيدا لتعود به.

وعن الظهور الإعلامي فقد رفضت عبلة كامل العروض التي تلقتها من عدد من البرامج الشهيرة، لعل أبرزهم برنامج صاحبة السعادة للفنانة إسعاد يونس، واكتفت عبلة كامل بمداخلة تليفزيونية لنفي إصابتها بالسرطان بعد الشائعة التي كانت قد انتشرت حول الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار