تعرفوا على خديجة معاذ التي أشادت الفنانة أحلام بصوتها أمام الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
تعرفوا على خديجة معاذ التي أشادت الفنانة أحلام بصوتها أمام الجمهور

أشادت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، بالفنانة خديجة معاذ، خلال حفلها الأخير "موسم الرياض 2021"، وهو الحفل الذي شهد الكثير من اللحظات والمواقف المؤثرة خلال غنائها على المسرح بصحبة فرقة راقصة.

وأطلت فنانة العرب "أحلام" على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي مساء الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية، وبدأت أحلام الحفلة بأغنية "فدوة عيونك" من ألبومها الجديد من كلمات الأمير الشاعر خالد الفيصل وألحان طلال.

وخلال الحفل، ولدى غناء أحلام أغنية من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدي، غصّت بالبكاء وكانت عائلة الشاعر الراحلة موجودة في الحفل، فوجّهت أحلام إليها تحيّة.

تعرفوا على خديجة معاذ التي أشادت الفنانة أحلام بصوتها أمام الجمهور

وبكت أحلام خلال تقديمها أغنية من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدي بحضور عائلته

ولم يتوقّف الأمر على بكاء أحلام على المسرح، فقد شاركتها الغناء المغنّية السعوديّة خديجة معاذ، التي غصّت هي الأخرى بالبكاء عندما تحدّثت أحلام عنها.

في الحفل، قبل أن تدفع المغنّية السعوديّة خديجة معاذ إلى البكاء بسبب كلامها الجميل عنها.

تعرفوا على خديجة معاذ التي أشادت الفنانة أحلام بصوتها أمام الجمهور

أحلام تشيد بصوت خديجة معاذ:

ووثق مقطع فيديو، ردة فعل الفنانة خديجة معاذ أثناء إشادة الفنانة الإماراتية أحلام بصوتها أمام الجمهور. وظهر في الفيديو، الفنانة خديجة معاذ تبكي على المسرح أثناء إشادة الفنانة أحلام بصوتها وسط تفاعل الجمهور.

وقالت أحلام عن الفنانة خديجة معاذ:”صوتها شئ مختلف عندها بحة سعودية وعندها عرب يمنية”، مضيفة:”حبيت تدعمونها وتكون معي في عمل والكل يعرف حبيبتي خديجة”.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، غنت مساء أمس الخميس أغنية “لاهنت”، على مسرح أبو بكر سالم في موسم الرياض بمشاركة فرقة العرضة.

تعرفوا على خديجة معاذ التي أشادت الفنانة أحلام بصوتها أمام الجمهور

حفل أحلام في موسم الرياض:

وبعد الانتهاء من أغنيتها الأولى تحدثت أحلام في كلمة للجماهير بقولها: رغم حفلاتي طيلة مسيرتي الفنية، إلا أن رهبة المسرح تجتاحني عندما أصعد على خشبته، والخوف يتلاشى عند مشاهدة الجمهور، وكل شكري إلى الهيئة العامة للترفيه وعلى رأسها تركي آل الشيخ على ما يقدم في موسم الرياض.

واستمرت الحفلة حتى وقت متأخر من الليل ملبية طلبات الجماهير بغناء أغانيها القديمة، وكانت تذاكر الحفل قد نفدت جميعها في أقل من ساعتين على الموقع الرسمي لـ"عيشها" الخاص بفعاليات موسم الرياض.

وغنت أحلام العديد من الأغاني "حزين" من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدي وألحان سهم، إضافة إلى أغنية "لا بارك الله في الغياب ودمعة زرقاء، وعيوني بس، ولا يروح الليل، والعديد من أغانيها، كما شاركت الفنانة السعودية خديجة معاذ في دويتو مع الفنانة أحلام، ورحبت بالفنانة السعودية خديجة، متمنية لها التوفيق، ودعت الجمهور بدعمها حيث سيكون لها مستقبل غنائي واعد.

ومن المتوقع أن تُصدر أحلام قريباً أغنية "عالم في قلب دولة"، ضمن حملة "أجمل شتاء في العالم"، والتي تبرز من خلالها معالم الإمارات السبعة وأهم نقاط الجذب السياحي فيها.

وأغنية "عالم في قلب دولة"، من غناء أحلام الشامسي، وكلمات أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم، وإيقاعات سمير القطان، غيتارات روكيت، وتريات محمد عاطف، كورال مجموعة الإمارت، تسجيل وليد النجار، مكس وماستر جاسم محمد.

تعرفوا على خديجة معاذ التي أشادت الفنانة أحلام بصوتها أمام الجمهور

الفنانة خديجة معاذ:

خديجة معاذ هي شابة ومغنية تحمل الجنسية السعودية وتبلغ في الثلاثينيات من العمر تعيش في السعودية وهي فنانة ذات صيت واسع تخرج في العديد من البرامج التلفزيونية لتقديم موهبتها للمواطنين.

حيث أن خديجة معاذ نجمة ذات مكانة كبيرة في السعودية حجزت لها جمهور كبير يحب سماع الدفء والحنان الموجود في صوتها فهي فنانة رومانسية لامست قلوب الجمهور المحب لسماع الأغاني الطربية الرائعة التي تقدمها للجمهور.

تملك قناة خاصة بها على اليوتيوب تقوم بتقديم فنها وحسابها على السناب شات، تقدم خديجة معاذ نفسها ضمن الأصوات الأكثر جمالاً في جيل الشباب الحالي.

تملك صوت مميز جعلها تنفرد في الساحة الفنية فهي موهبة وذات صوت عالي ورائع وقد قدمت في أغنيتها الأخيرة أي شعور في شهر مايو/أيار من 2020 ونالت على أكثر من 14 مليون مشاهدة وهذه مجموعة من آخر أغانيها.

وكانت النجمة قد خرجت في برنامج طارق شو لتقدم نفسها في الشاشة بشكل جيد حتى يتمكن الجمهور من الوصول إليها عن طريق صوتها المميز، توجهت نحو العمل في الغناء بسب موهبتها منذ صغرها وخديجة من الأصوات الشابة المحبوبة في الخليج العربي ولها جمهور يحب سماع صوتها وغنائها الفريد بسبب امتلاكها حنجرة غنائية رائعة يجعلها ضمن القمة في تقديم طرب يبهر الجمهور.

تعرفوا على خديجة معاذ التي أشادت الفنانة أحلام بصوتها أمام الجمهور

خديجة معاذ في موسم الرياض 2:

وشاركت الفنانة الصاعدة خديجة معاذ في فعاليات موسم الرياض 2، التي سبق أن كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".

في سياق آخر ينتظر الجمهور العربي ككل حفل النجم الهندي سلمان خان في المملكة العربية السعودية غدًا الجمعة، حيث من المقرر أن يحيي سلمان خان حفلًا غنائيًا استعراضيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض، وهو الحفل الذي عبر الكثيرين من محبي النجم العالمي؛ عن مدى سعادتهم وتشوقهم لحضوره.

ويأتي حفل النجم الهندي الشهير في موسم الرياض تزامنًا مع الترويج لأحدث أفلامه وهو "Antim: The Final Truth"، من إخراج ماهيش مانجريكار ويشارك في بطولة الفيلم، الممثل الهندي وزوج شقيقة سلمان، آيوش شارما.

تعرفوا على خديجة معاذ التي أشادت الفنانة أحلام بصوتها أمام الجمهور

فعاليات موسم الرياض 2021:

يقدم موسم الرياض مجموعة من الفعاليات لهذا العام من بينها 70 حفلة غنائية عربية، 6 حفلات غنائية عالمية، 10 معارض عالمية، 50 عرضًا مسرحيًّا، 18 مسرحية عربية، 6 مسرحيات عالمية، بطولة واحدة للمصارعة الحرة، مباراتين عالميتين، فضلاً عن 100 تجربة تفاعلية، و200 مطعم و70 مقهى.

ومن أبرز هذه الفعاليات التي تعتبر الأفضل على مستوى العالم في مجال الألعاب الإلكترونية وهي  Rush والتي سوف تقام في واجهة الرياض.

ويأتي انطلاق موسم الرياض بعد انتظاره بشغف من قبل الجماهير المحلية والعالمية التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في ميادين عالمية، أبرزها: منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.

ويشهد موسم الرياض حضور الكثير من نجوم العالم ليس فقط في مجال الفن، وإنما سيشارك نجم الكرة ميسي واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، والذي تقام مباراة بين نجوم الهلال وباريس سان جيرمان، والتي تعتبر مباراة ودية سوف يقوم بمشاهدتها الجماهير السعودية حيث تحمل المباراة مقاجاة بانضمام لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، حيث يرى الجانب السعودي ثلاث من أبرز اللاعبين وهم الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في شهر يناير 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار