شقيق عبدالمجيد عبدالله يدهش الجمهور بصوته في أول ظهور له

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
شقيق عبدالمجيد عبدالله يدهش الجمهور بصوته في أول ظهور له

أدهش شقيق النجم عبد المجيد عبد الله الجمهور بصوته في أول ظهور له، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه شقيق الفنان الشهير وهو يغني بصوت رائع.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها الشديد بشقيق عبد المجيد عبد الله، وصذوبة صوته، ليطالبه البعض بالغناء.

أول ظهور لشقيق عبد المجيد عبد الله

وتغزل الجمهور في شقيق النجم الشهير وعبروا عن إعجابهم بإطلالته، كما أن وجه الشبه بينه وبين شقيقه أذهل المتابعين حيث بدت ملامحه متطابقة تماماً مع شقيقه.

ومن بين التعليقات على فيديو شقيق عبد المجيد عبد الله: "واااو ماشااء الله يشبها وفي حتى شبه فالصوت"، فيما شبه البعض صوته بصوت شقيقه حيث جاء صوت شقيق النجم الشهير مقاربًا لصوته كثيرًا، ومن بين هذه التعليقات: "نفس صوت عبدالمحيد بس الاداء ماعنده"، "الله يطول بأعمارهم ويجعلهم ذخر للأمة العربية والإسلامية"، "فكرت اللي جنبه اخوه إلى ان انتبهت بان الشخص المقصود مو عبدالمجيد"، "الشبه بينهم كبير حتى الصوت فيه نبره من عبدالمجيد".

وعبر متابعون عن دهشتهم من تقارب الشبه بين النجم عبد المجيد عبد الله وشقيقه وجاء في تعليقاتهم: "يمه يالشبه ما استوعبت انه مو عبدالمجيد الا من الكومنتات على بالي اللي يغني عبدالمجيد واللي جنبه اخوه".

واستعاد الجمهور ذكرياتهم مع شقيق عبد المجيد عبد الله وقت ظهوره وجاء في التعليقات: "كان يطلع في نهايه التسعينات واختفى في بداية الالفيه"، "ليش اول ظهور له بل حاول يصير فنان من زمان ومانجح"

 فيما اعتبر البعض أن شقيق النجم الشهير خضع لعملية تجميل حيث جاء في بعض التعليقات: "قبل لا اقرأ التعليقات اللي يقولون مسوي تجميل لخشمه عرفت سبحان الله إن خشمه مو طبيعي ،، باين تجميل"، "اللي فاكرينه زمان جيل 90 ماكان كذا خشمه،طلع البوم واختفى نهائي عن الساحة وطلع كلام انه ع خلاف مع اخوه لانه اخوه ع مايبغاه يدخل الفن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار