تعرفوا على هشام ربيع زوج الفنانة بوسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
تعرفوا على هشام ربيع زوج الفنانة بوسي

قبل ساعات معدودة، احتفلت المطربة الشعبية المصرية، بوسي، بزفافها على مصفف الشعر الرجالي الشهير هشام ربيع، في حفل اقتصر على الأسرتين والمقربين.

احتفال المطربة بوسي، بزفافها على خبير التجميل ومصفف الشعر هشام ربيع الأحد 22 مايو/أيار، جاء في أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة الكبرى، وسط حضور لمجموعة من المقربين والأصدقاء من مشاهير الوسط الفني.

ولفتت بوسي الأنظار بفخامة فستان زفافها الذي سرق الأضواء بسبب تطريزه وموديله وتصميمه الفخم، وتحدثت كثير من الفتيات عن جماله، وفستان زفاف بوسي من تصميم المصري هاني البحيري، استخدم فيه قماشا لامعا مطرزا بطريقة يدوية بالكامل، بأكمام قصير ساقطة من الكتفين.

واختارت بوسي مكياجا واضحا لليلة زفافها، وحرصت على إبراز لون أحمر الشفاه بدرجات البني وتحديد الحاجب والعين بطريقة ملفتة.

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على تهنئة بوسي وهشام ربيع بزفافهما، بينما فضل بعضهم نشر التهنئة عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

تعرفوا على هشام ربيع زوج الفنانة بوسي

هشام ربيع زوج الفنانة بوسي:

وبمجرد انتشار الصور الأولى من حفل الزفاف والاستعدادات الخاصة به، حتى احتل هشام ربيع زوج بوسي المطربة، اهتمام المواطنين داخل مصر وخارجها، محاولين التعرف عن قرب على مصفف الشعر الشهير وزواجه من المطربة الشعبية، وقصة ارتباطهما وغيرها من المعلومات عنه.

وطبقًا للمتداول في المواقع الإخبارية الفنية في مصر، فإن هشام ربيع، زوج بوسي المطربة يعمل منذ فترة طويلة في مجال تصفيف الشعر، ويملك واحدًا من أهم وأكبر صالونات الحلاقة الرجالي بأفرعه المتعددة في القاهرة، وجمعته مع بوسي المطربة علاقة حب  تكللت بالزواج، بعد أن انفصل عن زوجته الأولى وأم أولاده.

كما أن هشام ربيع، يعد واحدًا من رجال الأعمال في مصر، إذ لديه أحد المولات التجارية في منطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة، ويتمتع بصداقة قوية مع عدد من نجوم الفن منهم حمادة هلال، خالد سليم، كريم فهمي، أحمد سعد، والبطل العالمي لكمال الأجسام بيج رامي.

هشام ربيع هو شقيق سعيد ربيع الذي يمتلك أفضل صالونات الحلاقة الرجالي في مصر.

ويعد هشام ربيع هو الزوج الثاني للفنانة بوسي في حياتها، حيث تزوجت مرة واحدة من فطين سعيد مدير أعمالها، وأنجبت منه ابنهما ياسين، وقد عاشا معا قصة حب جميلة، وأيام مليئة بالحب والسعادة.

لكن حدثت خلافات بينهما بعد أن كشفت خيانة زوجها لها وقامت بضبطه في المنزل بصحبة إحدى الراقصات. بعدها رفعت بوسي دعوى خلع ضده، واتهمته في قضية حيازة سلاح ناري داخل منزله، كما صرحت الفنانة بوسي أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب والسب.

كما قامت المطربة بوسي بتحرير بلاغا في قسم الشرطة ضد زوجها، تتهمه بتعاطي المخدرات وحيازة السلاح الأبيض في منزلهما، وقد داهمت قوات الشرطة منزل متعهد الحفلات فطين سعيد وعثرت بالفعل على سلاح وقطعة من المخدرات (حشيش) ليتم القبض عليه، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة ست شهور.

تعرفوا على هشام ربيع زوج الفنانة بوسي

الفنانة الشعبية بوسي:

أما الفنانة بوسي، فاسمها الحقيقي ياسمين محمد شعبان أمين، ولدت في مدينة الزقازيق  التابعة لمحافظة الشرقية وتبلغ من العمر 41 عامًا.

وبوسي المطربة هي مطربة شعبية وممثلة،  عملت راقصة في الملاهي منذ صغر سنها، حتى وصلت إلى الشهرة على المستوى العربي والمحلي، كان أول ظهور فني لها  في  عام 2012م ، كمطربة حتى بدأ تردي أدوار تمثيلية في عدد من الأفلام والمسلسلات.

تألقت بوسي، في الغناء الشعبي، وتميزت بصوت قوي وأداء متميز، كما تألقت كممثلة في العديد من المسلسلات والأفلام، وقد عشق جماهير الفنانة بوسي خفة الدم التي تتمتع بها، وتلقائيتها وبراءتها في الحوار، واهتم جمهورها بمتابعة أخبارها الفنية والشخصية، أن حياتها مليئة بالأحداث والمفاجآت.

وعلى الرغم من تميزها في لون الغناء الشعبي الذي يحتاج شخصية وكاريزما منطلقة ومتفاعلة على خشبة المسرح، إلا أن الفنانة المصرية بوسي تمكنت من تحطيم تلك الصورة النمطية للمطربة الشعبية، ونافست بقوة زميلاتها المغنيات الكلاسيكيات في حب الموضة والأزياء والفاشون.
وخطفت بوسي الأنظار بإطلالاتها الفخمة والراقية في جلسات التصوير وعلى خشبة المسرح في الحفلات والمناسبات وكذلك في مقابلاتها التلفزيونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار