تعليق غاضب من فرح الصراف: وهذا ما كشفته عن إيقاف عرض "أم هارون"

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
فرح الصراف غاضبة وتكشف حقيقة وقف عرض "أم هارون"

أبدت النجمة الكويتية فرح الصراف غضبها من الانتقادات المطالبة بإيقاف عرض مسلسل "أم هارون" وإلصاق تهمة التطبيع به، حيث علقت على الأمر من خلال بعض التغريدات عبر حسابها على "تويتر".

تغريدات فرح الصراف الغاضبة

أبدت فرح الصراف غضبها من اتهام مسلسل "أم هارون" بالتطبيع بسبب تركيزه على حياة سيدة يهودية عاشت في الكويت أوائل القرن العشرين، حيث أن أحداث العمل مستوحاة من قصة حقيقية.

وكتبت فرح الصراف في تغريدتها: "تطبيع تطبيع تطبيع بس نتفلكس عادي؟ أشوف محد تأثر ولا قالو ممنوع؟ تاريخك لما يتصور ويتمثل تطبيع؟"، مستنكرة الانتقادات الحادة للعمل ووصفته بأنه يستعرض تاريخ الكويت.

كما علقت على الأنباء المتداولة عن إيقاف العمل بتغريدة أخرى كتبت من خلالها: "دازيلي مسجات: صدق العمل وقفوه؟ منعوه؟ على قناة الكويت شلون والعمل على mbc.. مشاهدة ممتعة غير صحيح الكلام".

 النجمة الكويتية فرح الصراف

فرح الصراف قبل وبعد

وفاجأت النجمة الكويتية جمهورها مؤخراً بقص شعرها أمام الكاميرا، حيث أطلت عبر مقطع فيديو وهي تحلقه بنفسها بماكينة الحلاقة، وتسبب كلامها خلال ما فعلته في إصابة محبيها بصدمة. و

كانت فرح الصراف تتمتع بتسريحة شعر قصير بالفعل Boy Cut، وذلك قبل أن تقوم بالتخلص من الخصلات القصيرة بواسطة ماكينة الحلاقة أمام عدسات الكاميرا، ثم نشرت تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، بررت من خلالها تصرفها، حيث كتبت: "ياجماعة شعور ولا أروع.. أحس إني تحررت من شيء وبقولكم اللي حاب يسويها الحين فرصته حجر صحي ومو قاعد يشوف أحد.. خطوة جريئة بس مريحة.. ورح يطول مابي دراما".

فرح الصراف بعد التجميل

النجمة الكويتية فرح الصراف قد أعلنت مؤخراً عن المعاناة التي تعيشها بعد عملية تجميل أنفها، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "أنفي لا يساعدني.. حتى الآن لا أستطيع الكلام.. ولكن يوم عن يوم يتحسن.. هناك ورم حول أنفي ولكن الحمد لله نتيجة أنفي مثل ما أردت.. أنا فقط أزلت العظمة وطلبت منه أن يقوم بتصغير أسفل الأنف قليلاً".

وأكملت الفنانة الكويتية الشابة شارحة الأثار الجانبية لجراحتها: "حتى الآن هذا الجزء متورم.. وأنا طلبت من الطبيب أن يجعلني أحلى بدون أن يغير من شكل ملامحي.. التنفس يتحسن ولكن أنفي ينزف دماً كلما أقوم بتنظيفه".

حقيقة إيقاف أم هارون

وأثيرت مؤخراً أقاويل حول إيقاف عرض مسلسل "أم هارون" على خلفية فيديو متداول للنائب الكويتي أسامة شاهين أكد من خلاله على رفض التطبيع مع إسرائيل، غير أنه لم يصدر أي بيان رسمي كويتي يؤكد إلغاء العرض، خاصة وأن المسلسل يتم عرضه على شاشات MBC بشكل حصري.