يعقوب بوشهري غاضب من نشر تفاصيل حياته ويسخر من تعليق لفاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
يعقوب بوشهرى غاضب من نشر تفاصيل حياته ويسخر من تعليق لفاطمة الأنصاري

أعرب مشهور مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري عن انزعاجه من الحديث عن حياته الشخصية ومشاركتها عبر السوشيال ميديا من قبل بعض الأشخاص الذين لم يذكر اسمائهم.

يعقوب بوشهري يعلق على طلاقه

وجاء تعليق يعقوب بوشهري عن حياته الخاصة بالتزامن مع إعلان فاطمة الأنصاري انفصالهما رسمياً ووقوع الطلاق دون الكشف عن تفاصيل الأمر.

وعبر بوشهري عن غضبه من مشاركة بعض الأشخاص لحيانه الخاصة مع العامة والسوشيال ميديا، مؤكداً أنه لن يكون منهم ويتحدث عن تفاصيل حياته مهما حدث ولن يبرر موقف أي شخص تحت اي ظرف.

ولفت إلى أنه في حال احتاج إلى أن يشتكي لأحد فلن يكون في"سناب شات"، لأنه من أكثر المهاجمين للمشاهير الذين يشاركون خصوصياتهم، كما أن لديه أهله وأصدقاءه، يستطيع مشاركة مشاكله معهم.

وعقب ذلك سخر يعقوب بوشهري بطريقة غير مباشرة من تعليق زوجته السابقة فاطمة الإنصاري من خلال نشر فيديو آخر واصفا الأمر بـ الدراما، موثقاً سعادته بالعودة للاستماع إلى الأغاني القديمة داخل سيارته.

وعلق قائلاً: "خلاص عاد بقدر أحط أغاني على راحتي.. فلا تسوون أفلام أنا أحب الأغاني القديمة.. جوي جوي".

في إشارة منه إلى الخلاف الذي نشبَّ بينه وبين طليقته في شهر العسل، بعد تساؤل الأخيرة عن سبب سماعه للأغاني الراقية القديمة وقولها أنها لاتحب هذا النوع من الأغاني لأنه حزين".

وفسر البعض ما رد به يعقوب بوشهري على أنه يقصد مهاجمة طليقته فاطمة الأنصاري، لاسيما أنها من خرجت وتحدثت في أمور ذات خصوصية.

و منذ أعلنت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، انفصالها رسمياً عن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، وثار الكثير من الجدل، ليخرج يعقوب بو شهري برد عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، يؤكد فيه عدم اخراطه في الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت فاطمة الأنصاري، قد حسمت الرد على التساؤلات حول علاقتهما بعد تكهنات كثيرة بدأت منذ أسابيع حين ظهر الأخير من دون خاتم الزواج، قبل أن تلغي الأنصاري متابعته عبر حساباتها وتحذف جميع الصور التي تربطهما، فبادلها بالمثل.

فاطمة الأنصاري تعلن طلاقها

قالت في حديث مصوّر إنّ الانفصال وقع منذ فترة طويلة، لكنه أصبح رسمياً منذ أسبوع، طالبةً من متابعيها عدم سؤالها عن الموضوع مجدداً، لأنها تريد طيّ هذه الصفحة من حياتها.

وقالت فاطمة الأنصاري في الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "طالما خرج الموضوع للعلن وليس من طرفي، وأنا سكت عن الرد لا بنعم ولا بلا.. نعم تم الطلاق رسميًا، وهذه صفحة وطويتها، وكل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، ورجاءً ما أد يسألني مرة ثانية".

ورفضت ذكر أسباب الطلاق مضيفةً: "كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى من الله التوفيق للجميع".

من جانبه، خرج يعقوب بو شهري، عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" يرد على تساؤلات متابعيه المطالبين ببتعليقه على الطلاق، وقال "لا استخدم مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث عن شؤون خاصة، مو جوي الدراما.. ولن أخرج اشتكي أحد أو أبرر.. ترا عيب.. عندي أهلي وربعي اشتكي معهم.. مجنون أنا أطلع.. عيب اللي يطلع في سناب شات يبرر أو يحكي عن أموره الخاصة.. ترا عييب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار