تعليق فوز الفهد على منتقدي ترويجها لجهاز فحص فيروس كورونا منزلياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2020
تعليق فوز الفهد على منتقدي ترويجها لجهاز فحص فيروس كورونا منزلياً

ردت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على منتقدي ترويجها لجهاز فحص عدوى فيروس كورونا منزلياً دون الحاجة للتوجه للمستشفى، خاصة بعد أن وصل إلى الأمر إلى تهديدها باتخاذ إجراءات قانونية عنيفة ضدها.

تعليق فوز الفهد على منتقدي جهاز فحص كورونا

ونشرت الفاشينيستا الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، أكدت من خلاله أنها طلبت هذا الجهاز منزلياً لتجربه واستعرضته مع متابعيها، ولكنها لم تقم بالترويج له أو عرض خصم خاص لمتابعيها، مؤكدة أن الجهاز ليس مرخصاً لأنه ما زال في مرحلة التجريب.

وقالت فوز الفهد إنها ذكرت سابقاً أن نتائج الجهاز ليست دقيقة بشكل تام، وبالتالي حتى إذا جربه البعض وصار لديهم بعض أعراض كورونا، فإن عليهم التوجه للمستشفى فوراً والالتزام بقرارات وزارة الصحة.

وشددت الفاشينيستا الكويتية على أن الجهاز ليس متوفراً في الأسواق، وبالتالي لن يستطيع أحد الحصول عليه إلا قبل أن يتم ترخيصه رسمياً وطرحه بكميات كبيرة.

فوز الفهد وجهاز فحص فيروس كورونا

وكانت فوز الفهد قد استعرضت في مقطع سابق جهازاً طبياً يحتوي على مجسات خاصة تعطي إشارة في حالة وجود المرض بالجسم بعد الخضوع لتحليل الدم اللازم، وأكدت أنه سيتم توفيره لاحقاً في الأسواق ونتائجه صحيحة بنسبة 95%، وهو صالح للاستخدام مرة واحدة فقط، لكنها قامت لاحقاً بحذف كل المقاطع من "سناب شات" بعد الهجوم الحاد عليها.

زفاف فوز الفهد

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

زوج فوز الفهد

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، ويقال إن والدته كانت ترفض زواجه من الفاشينيستا الكويتية لأنها تكبره في العمر ببضع سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار