تسريب فيديو تجاهل فوز الفهد لفرح الهادي.. وهذا تعليقها المفاجئ

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2019
تسريب فيديو تجاهل فوز الفهد لفرح الهادي.. وهذا تعليقها المفاجئ

تناقل رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو ظهرت فيه فوز الفهد ونورة العميري وهما تتجاهلان تحية فرح الهادي في إحدى المناسبات الدعائية مؤخراً، مما أثار انتقادات حادة ضد الفاشينيستا الكويتية وصديقتها.

مقطع الفيديو كان مقتطعاً من بث مباشر لفرح الهادي، ظهرت فيه وهي تنقل أجواء الحدث وتتلقى التحية من الحاضرات فيه من المدونات المهتمات بالموضة والأزياء والمكياج، ولكنه كشف أيضاً كيف تجاهلت فوز الفهد ونورة العميري فرح الهادي تماماً ومرتا بجوارها دون كلمة واحدة، بل إنهما ظهرتا في لقطات أخرى مع الدكتورة خلود وزوجها.

من جانبها، ردت فوز الفهد على الانتقادات الحادة الموجهة نحوها بظهورها في فيديو عبر "سناب شات"، وعنونته بعبارة (السلام لله مو للايف)، حيث قالت: "أنا مستغربة من بعض التعليقات التي تقول إنني تجاهلت فلانة وغيرها.. اللي بيسلم ما يسلم بس باللايف عندما يكون هناك كاميرا مفتوحة.. كمان سؤال.. لماذا هناك من يصور غيره بدون استئذان.. كما أن هناك تفاصيل كثيرة الناس لا تعلم عنها شيئاً".

واختتمت الفاشينيستا الكويتية ردها بتعليق غريب قالت فيه: "أنا قلت من قبل ومن لقاءاتي القديمة.. أنا سويسرا السوشيال ميديا"، قاصدة بذلك أنها تقف دائماً على الحياد ولا تتخذ جانب فنانة دون أخرى ولا تهتم بالصراعات داخل الوسط الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار