دنيا بطمة ومحمد الترك يثيران الشكوك حول انفصالهما بمنشورات غامضة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2022
دنيا بطمة ومحمد الترك يثيران الشكوك حول انفصالهما بمنشورات غامضة

أثارت دنيا بطمة وزوجها محمد الترك الشكوك حول انفصالهما بمنشورات غريبة تسببت في مزيد من التساؤلات حول حقيقة الأمر.

دنيا بطمة تثير الشكوك حول انفصالها

عبر حسابها الشخصي حيرت دنيا بطمة الجمهور بمجموعة من الرسائل التي تحدثت فيها عن الخيانة والألم كما تحدثت عن الغدر أيضاً، وفي منشور آخر تحدثت عن الألم الكبير الذي يشعر به شخص عندما يتعرض للخيانة بفعل بطء الوقت، وكتبت في منشور آخر عبر حسابها الشخصي: "الوقت صعيب صعيب والدنيا غدارة".

كما نشرت دنيا بطمة عبر خاصية القصص القصيرة تحدثت فيه عن الظروف الصعبة وكتبت: "لولا الأوقات الصعبة التي نمر بها لظننا أن كل من حولنا سند".

وهذه ليست المرة الأولى التي تحاصر فيها شائعات الانفصال دنيا بطمة ومحمد الترك، وإنما خلال العام الماضي ترددت نفس الأنباء، إلا أن الزوجين وقتها نشرا صور تجمعهما وعلقا عليها بكلمات رومانسية نافيين بذلك كل ما يتردد.

هل انفصل محمد الترك عن دنيا بطمة؟

ومن بين المنشورات التي أثار بها محمد الترك الجدل والتساؤلات حول انفصاله عن دنيا بطمة منشور كتب فيه: "لم اندم على أي شيء فعلت في حياتي، فهناك اشياء فعلتها خوفا على من احب واشياء فعلتها محبة، واشياء فعلتها دون ان افكر، ولكن عندما تصل الى مرحلة انك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر اقرب الناس هنا يجب علي الوقوف والتفكير جيدا".

محمد الترك

وأضاف في منشور اخر:"الحلقة الأخيرة" وتابع:" الكرامة أغلى من الحب.. فـ إن تعرضت كرامتك للإهانة الأفضل لك أن تنزع قلبك وتسحقه بقدمك.. لاترخص نفسك.. لا أحد يستحق".

توقيت نشر محمد الترك ودنيا بطمة لمنشوراتهم جعل الشكوك تقترب لحقيقة لدى البعض، وتباينت ردود الأفعال حول هذه المنشورات، فبينما اعتبر البعض أنها منشورات عادية ومجد كلمات أعجب بها الطرفين فدونوها عبر حساباتهم، رأى آخرون أنها تعبر عن حياتهم وتلمح لوقوع أزمة بينهما قد تستدعي لانفصالهم.

دنيا بطمة

وبعد تزايد أنباء الانفصال نشر محمد الترك مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام رد فيه على هذه الأنباء بشكل غير مباشر، حيث نشر مقطع من حفل لدنيا بطمة ظهر فيه وهو يمسك بيدها وعلق على الفيديو بكلمات: "وعدتك ألا أترك يدك أبداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار