محامية حليمة بولند تعد بكشف مفاجآت جديدة بعد حكم حبس موكلتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
محامية حليمة بولند تعد بكشف مفاجآت جديدة بعد حكم حبس موكلتها

أثارت المحامية مريم البحر التساؤلات حول حكم محكمة الجنايات الكويتية بحبس حليمة بولند بعد توجيه تهمة التحريض على الفسق والفجور، بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات وعدت الجمهور فيه بالكشف عن تفاصيل جديدة.

وجاء فيديو مريم البحر، بعد قرار محكمة كويتية بحبس حليمة بولند لمدة عامين. وتغريمها ألفي دينار، بحسب صحف محلية كويتية، وذلك بعد أن تقدم ضدها شخص لم تحدد هويته بدعوى اتهمها فيها بتحريضه على الفسق والفجور.

 حبس حليمة بولند

وردت حليمة بولند على اتهام هذا الشخص باتهام آخر قالت فيه إنه يطاردها ويتعرض لها بالسباب من خلال الهاتف المحمول، لتتصاعد الأزمة ويصدر حكم ضد الإعلامية الشهيرة إلا أن الحكم ينتظر له درجتي تقاضي ليصبح نهائياً فمن المتوقع أن تختلف عقوبة الحبس والتغريم خلال الفترة المقبلة.

تجاهلت حليمة بولند خبر حبسها وتغريمها بنشر الكثير من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهو ما اعتبره متابعون رد فعل منها للتأكيد على أن الحكم لم ينفذ وبأنها لم تتأثر بما يثار حولها.

 تعليق محامية حليمة بولند:

ونشرت مي العيدان فيديو مريم البحر عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وتفاعل معها المتابعون في تعليقات منها: "عيب عيب شهرتوا بالبنت اتقوا الله هذي أم عندها عيال شهرتوا فيها وبعدها القضية بأولها ما تبين شنو السبب للحين ، عيب تقولون فسق وفجور حرام عليكم". "بصراحة وبدون زعل.. مجتمعاتنا بحاجة لمثل هذه الأحكام بعد التفلت الأخلاقي في السوشل ميديا.. وتحية كبيرة لدولة الكويت على هذي الإجراءات.. لان الجيل والأخلاق في تدهور مستمر". 

وتطرق آخرون للتعليق على مي العيدان ومقارنة موقفها من حليمة بولند بموقفها من دنيا بطمة حيث كتبت متابعة: "وليه يا السيدة مي العيدان شمتي في دنيا بطمة وهي كذلك عندها بنات ولم يكن بينك وبينها لي شيء أتقي الله يا أختي الله يفك أسر كل سجين يارب وعيب نشمت في الناس لان الدنيا دوارة".

حليمة بولند

 وأيد آخرون حكم حبس حليمة بولند في تعليقات منها: "أجمل شيء سمعته في حياتي لان هالعجوزه قرفتنا بعيشتنا وغصب عن الحياة تفرض نفسها قرفنا خلص ياخي كبرتي روحي اركدي ربي عيالك ومتزوجة اقعدي مع زوجك غسيل أم ....الفلوس لا تأكلها النيران وغصب فارضه نفسك عالبشريه ومفكره نفسك صغيرة وحلوة مع ألف فلتر وعملية ياخي راح زمنك خلص". "بتمنى إنه القانون هو اللي يخلصنا من ها الأشكال حليمة آخر كام سنة جاتها حالة هوس مو كانت هيك بالبداية وكانت جميلة الحين صارت بهوس التجميل بملامح غريبة وشخصية أغرب ما بعرف مين مفهمها إنها أجمل جميلات الكون وخلالها تفرط في نشر صور مستفزة باها الطريقة، الله يهديها أو يمحيهم كلهم".

وطالب آخرون مريم البحر بالكف عن التفاصيل خلال الساعات المقبلة في تعليقات منها: "الحين تقولين إنه فيه تفاصيل إيش منتظرة لتدافعي عن موكلتك طالما إنه الأمر مو متل ما هو صاير، أكيد الراي الكويتية والمجلس ما راح ينشروا أخبار كاذبةـ إذا فيكي تكشفي التفاصيل وتوعي الناس لو الخبر مو صحيح مو تكتفي بمجرد فيديو تقولين فيه إنك راح تطلعي.. الأمر مو حمل تشويق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار