حليمة بولند تثير الجدل بفاتورة مشتريات رمضانية باهظة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
حليمة بولند تثير الجدل بفاتورة مشتريات رمضانية باهظة (فيديو)

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل، بعد تداول مقطع فيديو وثق رحلة مشترياتها الرمضانية في أحد المحلات الكبرى، فضلاً عن تفاصيل فاتورتها الباهظة، التي بلغ طولها أمتاراً طويلة، ليضطر موظف الحسابات أن يستعين بأحد زملائه لمعاونته على طيها.

مشتريات حليمة بولند في رمضان

تشارك حليمة بولند متابعيها في رمضان 2024 بفكرة جديدة أطلقت عليها اسم مطبخ حليمة، والذي تستعرض فيه بشكل متواصل، مشترياتها الرمضانية وتفاصيل سفرتها على الإفطار يومياً، وقد بدأت حليمة الفعاليات الرمضانية مبكراً، إذ شاركت متابعيها عبر سناب شات تفاصيل استعداداتها قبل بدء الشهر.

شرعت حليمة بولند في التجهيز لفقرة "مطبخ حليمة" التي ستقدمها في رمضان عبر حسابها على سناب شات، وتوجهت للتسوق المبكر قبل انطلاق شهر رمضان، لتشتري أغراضاً كثيرة ومتنوعة بصورة كبيرة، حيث ملأت بها أكثر من 4 عربات تسوق، استعرضتها في فيديو وثق هذه الرحلة الشرائية الباهظة.

حرصت حليمة بولند في رحلة تسوقها على عدم نسيان أي شخص من أسرتها، فاشترت أغراض الطبخ المتنوعة والتي اشتملت على الأسماك واللحوم وغيرها من مواد البقالة الجافة، فضلاً عن الحلوى لصغيرتيها والأطعمة المفضلة لعدد من أفراد الأسرة مثل والدها الذي تحبه بشكل خاص وشقيقها وغيرهم.

قيمة فاتورة حليمة بولند في رمضان

لفتت حليمة بولند أنظار الجميع بالمشتريات الكثيرة التي اقتنتها من السوبر ماركت، وتوجهت للحظة الدفع التي كانت لحظة خاصة بشكل مبالغ فيه، إذ حصلت الإعلامية الكويتية على أطول فاتورة شراء ممكنة، ليقف موظف الحسابات على "الكاشير" أو ماكينة الدفع في محاولات مستمرة ومتعثرة لطي هذه الفاتورة ولم ينجح في محاولاته حتى استعان بزميل له.

شاهدوا الفيديو

وبلغت قيمة فاتورة حليمة بولند أكثر من 600 دينار كويتي، وهو ما يتجاوز الـ100 ألف جنيه مصري، ويصل إلى ما يفوق 8000 ريال سعودي، الأمر الذي أثار تفاعلاً كبيراً.

وقالت حليمة بولند عن مشترياتها: "تجهيزات رمضان حق فقرة مطبخ حليمة كل يوم إن شاء الله قبل الفطور ترقبوا"، وتساءلت حليمة عن واحدة من حقائب مشترياتها بشكل خاص، وتلك كانت حقيبة تحتوي على مشتريات لوالدها، كما أكدت أنها لا تستطيع إنهاء جميع الملحقات التي ترغب بشرائها في رمضان.

وبدأت حليمة بولند في تجهيزات مطبخها قبل انطلاق رمضان بيوم واحد، إذ دعت أسرتها على الغداء وقررت أن تفاجئهم بأطباق من الطعام البحري المميز الذي تحبه وتجيد طهيه، وقالت: "بسوي حق بابا وماما وأخوتي آخر غداء قبل شهر رمضان "سي فود" ترقبوا طبخي اليوم وكل يوم في رمضان بمطبخ حليمة".

مطبخ حليمة في رمضان

وتفاعل الجمهور مع ترتيبات حليمة بولند ومطبخها لرمضان وقيمة فاتورة مشترياتها الباهظة، وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرضت لها حليمة بسبب المشتريات الكثيرة والقيمة الكبيرة لفاتورتها في شهر من المفترض أنه مخصص فقط للعبادة، إلا أن البعض دافع عنها مؤكداً أن الأمر طبيعي خاصة لو كان المسكن يحتوي على أكثر من فرد واحد.

وقال البعض مدافعاً عن حليمة بولند: "عادي والأمر طبيعي ، إذا المسكن فيه كذا عائلة. لان الطبيعي العوائل بتقضي ٢٠٠٠ وفوق غير الذبيحة وغير الأواني ووو ، ترى رمضان للبيوت الكبيرة استهلاك بغض النظر إنه شهر عبادة، ترى الناس صايمة وتفطر وتتقهوى وعزايم ، الصرفية معروف دبل".

وقال البعض ساخراً: "كل إنسان وحسب احتياجاته لكن وش هالسوبرماركت اللي ما فيه إلا حليمة بولند مافي أحد عند الكاشير إلا حليمة بولند"، "كيف لكم تستغربون 7000 ريال مقاضي أكل ولا تستغربون ساعة ب 70 مليون ريال"، "إسراف على الفاضي راح يطبخون أول يوم وبعدها من المطاعم على إيش كل ذا بتطبخ للكويت كلها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار