أحمد الأمين يستعد لتقديم كارتون للأطفال ويكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
أحمد الأمين يستعد لتقديم كارتون للأطفال ويكشف مفاجأة

أعلن الفنان المصري أحمد أمين، خوض تجربة صناعة أعمال فنية للأطفال، مؤكداً على ضرورة الانتباه للفنون المقدمة إلى الأطفال.

وكتب أمين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "طول الوقت عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عمل فني للأطفال.. وفي دماغي أفكار كتير بتتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع تانية كتير".

وأضاف الفنان المصري: "بس مع القلق اللي جوانا كلنا على ولادنا من المحتوى اللي بيتقدملهم واللي هو من غير بدايل تقريبا. حسيت إن ده وقتها وقررت أتكل على الله.. وأشمر وأبدأ شغل فوراً وبشكل عاجل في مسلسل كرتون جديد للأطفال.. قريب جداً هتتعرفوا على تفاصيل أكثر".

أحمد أمين يجازف ويخوض تجربة الإنتاج

وأشار أحمد أمين إلى أن العمل سيكون من إنتاجه، وأوضح: "العمل من إنتاجي ورزقي على الله، ويا رب يطلع للنور قريب ونتعاون مع فنانين وجهات حابه فعلا تطلع شغل يستحقه أطفالنا ومستقبلهم، دعواتكم لأولادنا، ربنا يحفظهم ويحفظ عقولهم".

ولا تعد هذه التجربة الأولى لأحمد أمين، إذ سبق وخاض تجربة كتابة أعمال الرسوم المتحركة للأطفال، وألف مسلسلات: "سكر وبنجر"، "كراكيب"، "بسنت ودياسطي"، "القبطان عزوز" و"الكابتن عزوز".

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد أمين كان مسلسل جزيرة غمام المعروض في الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي 2022، وشاركه البطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، مي عز الدين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

هالة فاخر تعلن رغبتها في مشاركة أمين

وفي السياق ذاته، أعلنت الفنانة هالة فاخر، رغبتها في المشاركة مع أحمد أمين في العمل الفني الموجه للأطفال، وقالت: "أنا مستعدة وبحيي الفنان أحمد أمين على إبداء رغبته في عمل متميز للأطفال ومستعدة أشارك معه حتى بدون مقابل".

وأضافت هالة فاخر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية أون، أنها على أتم الاستعداد للمشاركة في العمل بلا مقابل في أعمال الأطفال شيء مهم لأن تقديم الثقافة التربوية الصحيحة للأطفال أمر هام في هذه الفترة.

وشاركت هالة فاخر في مسلسل الأطفال الشهير "بوجي وطمطم" في ثمانينات القرن الماضي، وقالت: "عايزين أعمال شبهنا، مننا، مش ثقافات تفرض علينا من الخارج ممكن متبقاش بنفس جودة ديزني لكن على الأقل نعمل أعمالاً شبيهة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار