تفاصيل إطلالة الملكة رانيا التي تألقت بها في قمة عالم شاب واحد 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
تفاصيل إطلالة الملكة رانيا التي تألقت بها في قمة عالم شاب واحد 2023

تألقت الملكة رانيا في قمة عالم شاب واحد بإطلالة أنيقة خطفت بها الأنظار لتستكمل بذلك ملكة الأناقة إطلالاتها الآسرة للقلوب.

اختارت الملكة رانيا إطلالاتها من ديور، فارتدت بنطال من القماش باللون الرمادي، وبليزر بأكمام يمكن تغييرها بسهولة، أما حقيبة يدها فجاءت من ماركة بوتيغا فينيتا.

الملكة رانيا في منصة عالم شاب واحد

ونشرت الملكة رانيا مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، كشفت عن تفاصيل إطلالتها وعلقت عليها بكلمات: "في قمة عالم شاب واحد 2023 في بلفاست بالأمس. سعيدة برؤية العديد من القيادات الشابة يلتقون لبحث التقدم من أجل مجتمعاتهم".

لم تخطف الملكة رانيا الأنظار بأناقتها فقط وإنما بكلمتها التي أسرت بها القلوب قائلة: "بالرغم من الرياح المعاكسة القوية، يواصل جلالة الملك عبدالله السير في طريق السلام الصعب، وفي أغلب الأحيان الموحش.. حان الوقت ليعج ذلك المسار بالآخرين.. حان الوقت أن يخرج القادة في كل مكان من تقاعسهم وينهمكوا بالعمل اللازم لتحقيق السلام الدائم في الشرق الأوسط وحول العالم".

وفي كلمتها أضافت الملكة رانيا: "في وقت نتحدث فيه عن تطورات تكنولوجية مثل الذكاء الاصطناعي، من المعيب أن العديدين لا زالوا يتمسكون بالتفكير البدائي أن لون البشرة يحدد قيمة الإنسان. ومن العجيب أن المساواة الجندرية ما زالت هدفاً وليست واقعاً".

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا التي تألقت بها في قمة عالم شاب واحد 2023

وتابعت: "ومن المفارقات أن أولئك الأكثر تضرراً من الصراعات النساء والشباب الذين يعانون من ويلاتها بشكل يومي، غُيبوا تاريخياً عن محادثات السلام، على الرغم من امتلاكهم الحافز الأكبر لإيجاد تسويات مبتكرة يتطلبها السلام الحقيقي".

ومنصة عالم شاب واحد عالمية تهدف إلى تشجيع القادة الشباب من أنحاء العالم، وتستضيف قمة سنوية تُعقد في مدينة مختلفة كل عام بمشاركة عدد من القيادات الشبابية من مختلف الدول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار